قبل عرض الحلقات الجديدة.. كيف انتقلت لعنة البيت بيتي 2 لصُناع المسلسل؟

 صورة لايف

مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني، لفت انتباه الجمهور وشغل اهتماه، بسبب ترابط أحداث المسلسل مع الجزء الجديد، واستمرارية الأزمات التي يمر بها بينو وكراكيري وهما مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز، بجانب وجود تطورات في الجزء الجديد من المسلسل بشأن كل الشخصيات، مثل دور أشرق الذي قدمه الفنان سليمان عيد.
في الحلقة الأولى اتضح أن المسلسل تجري أحداثه حول فندق يحمل اسم «wonder palace»، إذ ذهب رجل يحمل اسم الدكتور فايز الغمري إلى فندق بينو، واتصل هاتفيًا بكراكيري وطلب منهما أن يتقابلوا في الفندق، وأرسل لهم «اللوكيشن» الخاص به، وفي اليوم الموعود ذهب كل منهما على حِدى وتقابلا في الفندق، الموجود بالقرب من إحدى القُرى الريفية.
وكل الأمور كانت طبيعية، وصعدا إلى غرفة الدكتور فايز، وانتظره الثنائي أكثر من ساعة وهو في الحمام، حتى قرر خاطر كسر الباب ليتفاجئ أن الغرفة فارغة، وفتح كراكيري باب الغرفة وجد المكان مُحطم بالكامل.
في أكتوبر 2023، رحل الفنان الشاب محمد بطاوي، وحزن الجميع عليه لأنه توفي بشكل مفاجئ، دون معاناته قبلها من مرض معين، إذ رحل بشكل مفاجئ بعدما ودع كل أسرته وأحبائه، كما قالت والدته في تصريحاتها، ولكن كأن لعنة الأموات المتكلمون في السيناريو انتقلت إلى الواقع إذ توفي بطاوي بعد تصوير دوره في مسلسل «البيت بيتي 2».
البيت بيتي 2
وظهر بطاوي في الحلقة الثانية من مسلسل «البيت بيتي 2»، وهو يتحدث مع بينو وكراكيري وأشرق، ويروي لهم قصة الفندق المهجور وحكاية الحادثة القديمة، إذ نشب في الفندق منذ سنوات طويلة حريقًا بفِعل فاعل، وتوفي كل من فيه بسبب الحريق، ومنذ ذلك الوقت واشتهر الفندق بوجود «العفاريت» داخله، ويخشى الجميع الاقتراب منه، وربما يظهر بطاوي مرة أخرى في الحلقات المُقبلة.