نبوئته تحققت.. ماذا حدث في حادث المطرب عصام صاصا؟ | فيديو

نبوئته تحققت.. ماذا
نبوئته تحققت.. ماذا حدث في حادث المطرب عصام صاصا؟ | فيديو

تصدر مؤدي أغاني المهرجانات عصام صاصا، قوائم تريند موقع فيسبوك، بعد التحفظ عليه وترحيله إلى النيابة للتحقيق معه بشأن دهس شخص بسيارته أعلى الطريق الدائري في منطقة المنيب.

وأمرت النيابة العامة بالعمرانية بإخلاء سبيل المطرب الشعبي عصام صاصا بكفالة مالية 30 ألف جنيه عقب تنفيذه قرار العرض على مصلحة الطب الشرعي الثلاثاء.

وكانت النيابة أمرت بحجز عصام صاصا للغد لحين ورود التحريات والعرض على الطب الشرعي من عدمه لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه خلال ارتكابه واقعة دهس شاب أعلى الدائري.

وأدلى مطرب المهرجانات عصام صاصا بأقواله أمام النيابة في واقعة دهسه شاب أعلى الطريق الدائري بالجيزة.

وقال إنه فوجئ بالضحية يعبر الطريق أمامه أمام مطلع المريوطية للقادم من اتجاه المنيب، مضيفًا "مكنش قصدي أخبطه".

أضاف عصام صاصا في التحقيقات أنه لم يهرب بعد دهسه للشاب، وأنه توقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة "أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت".

ولفت إلى أن الشاب كان يعبر من مكان غير مخصص لعبور المشاة في "طلعة" وصلة المريوطية بالطريق الدائري.

فيما قالت والدة الضحية إنه كان يسعى للإنفاق على أولاده الأربعة "عنده بنتين على وش جواز وولدين.. عايزه حق ابني".

وصرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثة السائق عقب مناظرة الجثمان وكلفت النيابة مفتش الصحة بالكشف الظاهري، وإعداد تقرير بالوفاة.

المفارقة، أن تورط مؤدي المهرجانات عصام صاصا في الحادث، ومواجهته شبح صدور قرار من النيابة بحجزه، جاء بعد ساعات، من طرحه برومو أغنية يقدمها بمشاركة أمين خطاب، ويقول فيها "إحنا صيع منحرفين.. احنا بنعامل مساجين".

مؤدي أغاني المهرجانات عصام صاصا، يخضع للتحقيق، في نيابة الطالبية، بعد احتجازه، لسؤاله عن واقعة دهس شاب بسيارته، أعلى الطريق الدائري في منطقة المنيب.

ويواجه مؤدي المهرجانات عصام صاصا، شبح الحجز، بتهمة القتل الخطأ.

وانتشر خبر حادثة مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب بسيارته اثناء سير أعلي طريق الدائري بمنطقة الطاليبة ذلك أثناء محاوله الشاب عبور الطريق فتعرض لحادث.

حادث عصام صاصا

تحفظت قوات أمن الجيزة على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا في حجز السيارات بقسم شرطة الطالبية لحين انتهاء تحقيقات النيابة في اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري وتنفيذ القرارات التي تصدرها النيابة.
وأفادت التحريات ان المطرب عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل «نزلة المريوطية» فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار، وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب الى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

انتقلت قوة أمنية الى مسرح البلاغ وتم القاء القبض على عصام صاصا وأخطرت مستشفى الهرم، القسم بوفاة الشاب متأثرًا بإصابته جراء التصادم، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سراي النيابة للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

ونفى مدير أعمال عصام صاصا تورط مطرب المهرجانات في الحادث، إلا أن مصدرًا أمنيًا أكد إن ما قاله مجرد تجميل للحقيقة وانه باعتباره مدير أعمال يحاول تدارك الأمر.

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة انتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب دهسه شاب أعلى الطريق الدائري.

وكلفت النيابة اللجنة بفحص السيارة عصام صاصا ومدى سلامة الفرامل وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.