بعد الرومانسية والبكاء.. هل يعود أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز؟ | فيديو
حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ضيفة برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، وخلال الحلقة تحدثت ياسمين عن العديد من الأمور الخاصة في حياتها، وعلاقتها بالفنان أحمد العوضي، التي أكدت أنها مازلت تحبه وتحترمه، بل أنها لم تحب شخصًا غيره، وكل ما عاشته قبله في حياتها لم يكن حبًا، وكشفت أنها تمنت أن تنجب منه طفلًا، لذلك خضعت لعملية جراحية في الرحم.
وخلال الحلقة، تحدثت ياسمين عن إمكانية اتخاذها قرار الزواج مرة أخرى، بعد الانفصال عن العوضي، ولم تقل إجابة بعينها، واكتفت بالحكي عن حياتها، وأنها لم تكن وحيدة أبدًا، وفكرة أن تصبح «سينجل» هو أمرًا جديدًا عليها، ومازلت تحاول التكيف مع الشكل الجديد لحياتها، كما تحدثت خلال الحلقة عن فترة الانفصال وكواليس لأول مرة.
ياسمين عبدالعزيز: «أنا بعشق أحمد»
كما قالت ياسمين عبدالعزيز: «أنا مش بحب أحمد العوضي، أنا بعشقة، ثم دخلت في نوبة بكاء شديدة، وحاولت اسعاد يونس تهدأتها»، وعن سبب انفصالهما استكملت: «انفصلنا عشان ربنا عايز كده، وعملت عمره وصليت استخارة، لكن ربنا أراد يحصل بينا كد»، كما تابعت: «أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كدا، والحب اللي قبل كدا أنا محبتش».
وأضافت ياسمين عن الأمر: «لأن ربنا شايف كل حاجة، وأنا وأحمد عارفين إننا بنحب بعض، وأحمد أقسم بالله مخانيش أبدًا»، ثم كشفت كواليس تدخل البعض بينهما ودفعهما إلى الانفصال قالت: «فيه ناس مؤذية، والجمهور والناس الحقيقيين اللي بتحبنا، هم اللي حابينا مع بعض، وفيه ناس شريرة بتسخن وتوقع وناس حقودين، وناس مش عارفين يعني إيه حب، ومحبوش ومش عارفين يعني إيه حب، وفيه ناس مؤذية».
أحمد العوضي: «انفصالي عن ياسمين قدر»
في شهر رمضان السابق 2024، تحدث الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وسبب انفصالهما، وشكل علاقتهما بعد الانفصال، مؤكدًا أنه يحبها ولم يكرهها، وذلك خلال حلقته مع الإعلامية منى عبدالوهاب، في برنامج «ع المسرح»، إذ أشار أنه يحبها ويحترمها وانفصالهما ليس إلا قدرًا، ولكن ياسمين ستظل قصة الحب الأهم في حياته.
كما أوضح الفنان أحمد العوضي، أن هناك فرقا كبيرا بين انتهاء الزواج وانتهاء الحب، مُشددًا على أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز هي الحب الحقيقي في حياته، موضحًا أن الفراق مع انتهاء زواجهما هو قدر ولا يمكن أن يعارضه، وتابع أن انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كان يسوده الاحترام، وكل شيء في الحياة قضاء وقدر، ولم يقصر أي منهما في حياة الآخر أو كان سيئا مع الآخر، مستكملًا: «أنا عيشت معاها أحلى أيام حياتي».
وأكد «العوضي»، في حواره أنه لا يظلم نفسه، قائلًا: «مش هعيش اللي عيشته معاها، أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب وكمان فيها مرض وتعب لأنها كانت جنبي لما تعبت بعد ما اطلقنا»، مضيفًا أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز النجمة الأهم في الوطن العربي، بجانب أنها كانت الأهم في حياته.
وتابع: «بعد الانفصال تأثرت نفسيًا ومتكسفش أقول كده وده ملهوش علاقة إني جامد، دي قصة حب كبيرة وإلا مكانتش وصلت للناس بالعمق ده، ومحدش بيضحك على الناس».
محاولات إسعاد يونس في الإصلاح
يبدو أن إسعاد يونس، تسعى للصلح بين ياسمين والعوضي، إذ تحدثت عنه في الحلقة التي حلت فيها ياسمين ضيفتها، وطلبت منها أن تفكر في الأمر، وسألتها إذا يبادر أحدهما في عودة علاقتهما من جديد، ولكن ياسمين حاولت كتم بعض الأسرار وعدم الكشف عن كل التفاصيل، كما أكدت إسعاد أنها تفاجأت بخبر ياسمين والعوضي كأنها لم تصدقه.
ما علاقة نبوئة ليلى عبداللطيف بالانفصال؟
خلال الحلقة، تطرقت إسعاد يونس لسؤال ياسمين عن رد فعلها، حين سمعت بأمر نبوءة ليلى عبداللطيف، حبنها قالت ياسمين لها إنها لا تقتنع بشئ، ولا يعلم الغيب إلا الله، متابعة: «أنا وأحمد كان بينا مشاكل قبلها، واللي حوالينا كانوا عارفين، وأكيد الكلام وصلها».
الانفصال يطارد ياسمين والعوضي
انفصال ياسمين والعوضي، حدث بشكل فاجئ الجمهور، إذ لم يستوعب البعض القرار من الصدمة، وتهافت المقربين من الثنائي للتدخل ومحاولة إصلاح الأمر، وكأن فكرة عدم استمرار علاقة الثنائي قدر يطاردهما في الدراما والواقع، إذ قدم ياسمين والعوضي دور زوجان يحب كلًا منهما الأخر خلال مسلسل «اللي مالوش كبير» في رمضان 2022، وتوفى العوضي في نهاية العمل، ليفرق الموت بين الثنائي، ثم اشترك الثنائي من جديد في مسلسل «ضرب نار»، وقدما شخصيات مهرة التي أحبت جابر، وفي نهاية المسلسل قُتلت مهرة، وهي بين يدي جابر، ولم تستمر علاقتهما، وفرق الموت بينهما، فهل ينجح الثنائي في تغير مصيرهما وعودة حياتهما الزوجية من جديد؟.