قالي بصلح الحنفية.. سوزي خلعت زوجها بعد ضبطه في شقة جارتها المطلقة

 صورة لايف

"لقيته خارج من شقة جارتي ولما سألته بتعمل ايه عندها قالي كنت بصلح الحنفية ودي قريبتي ايه المشكلة إني أساعدها".. كلمات بسيطة سردتها سيدة أقامت دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر عقب اكتشافها خيانة زوجها لها مع جارتهما المطلقة. 
وقالت "سوزي"- اسم مستعار- في الدعوى التي اقامتها الدكتورة نهى الجندي المحامي وكيلة عنها أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر انها تزوجت من مهندس منذ 10 سنوات انجبت خلالها طفلين كانت خلالها علاقتهما جيدة ومستقرة الى حدة ما لا يشوبها الا بعض الخلافات العادية بين اي زوجين حتي انقلبت حياتها رأسا على عقب عندما انفصلت قريبة زوجها التي تقطن في منزل العائلة بالطلاق وكانت تقيم بمفردها وبدأت تلاحظ تصرفات مريبة عليها وعلى زوجها. 
وقالت "سوزي" أنها كانت تلاحظ تعمد خروج جارتها الى الشرفة لـ"نشر الغسيل" بملابس منزلية شفافة في ذات الوقت الذي يقف فيه زوجها في شرفة شقتهما كما أنها كانت تخرج من شقتها لتنتظر صعوده على السلم عقب عودته من العمل حيث كانت تعلم مواعيد رجوعه، واضافت انها تحدثت مع زوجها عدة مرات في هذا الأمر ليرد عليها قائلا:"انتي مكبرة الموضوع ليه انا مش شايفها اصلا". 
وأضافت الزوجة المصدومة أن شكوكها زادت عندما كان زوجها يتأخر عن موعد عودته من العمل حتى اكتشفت في أحد الايام انه يتردد على جارتها في شقتها اثناء تواجدها بمفردها فانتظرته في احدى المرات على باب الشقة وعندما رأته يخرج من شقة الجارة وسألته عن سبب تواجده لديه ارتبك وقال:"كنت بصلح الحنفية". 
وقالت "سوزي"  إنها تشاجرت مع زوجها وطلبت منه تطليقها فرفض ما دفعها لاقامة دعوى خلع بسبب خيانته لها وقضت المحكمة بقبول دعوى الخلع وتطليقها من زوجها.