سبب وفاته في عمر الشباب.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اليوتيوبر الحمصي

 صورة لايف

سبب وفاة اليوتيوبر الحمصي، خلال الأيام القلائل الماضية وتحديدًا من يوم السبت 26 مايو المُوافق 17 ذو القعدة 1445 هـ، تداول رواد مِنصات التواصل الاجتماعي وتحديدًا مِنصة “إكس – X” للتدوينات القصيرة خبر وفاة عبدالرحمن الحمصي اليوتيوبر الشهير.
بحلول مساء يوم (الجمعة) 24 مايو ـ، تم الإعلان عن وفاة_اليوتيوبر الحمصي، وبمُجرد أن تم الإعلان عن هذا الخبر، بات رواد مِنصات التواصل الاجتماعي في حيرة من أمرهم حول سبب وفاة عبدالرحمن الحمصي.

سبب وفاة اليوتيوبر الحمصي

سبب وفاة اليوتيوبر الحمصي عن عُمر ناهز الـ 32 عام
سبب وفاة الحمصي هو تعرضه لحادث سير مروع في دولة تركيا.. وعودة سريعة إلى تفاصيل الحادث فقد أوضحت العديد من المصادر الرسمية أنه قد وقع حادث تصادم مروع جراء تصادم سيارتين أحدهما “سيارة فيات تجارية” والأخرى “سيارة BMW” تحمل لوحات أجنبية، وأوضح الدفاع المدني أن سبب الحادث هو بسبب الطريقة الزلقة جراء الأمطار والطقس السيء.
يجدر الإشارة إلى أن الحادث قد أسفر عن وفاة 5 أشخاص ضِمنهم “اليوتيوبر عبدالرحمن الحمصي”، فيما أصيب شخصين آخرين بجروج وإصابات خطيرة جراء الحادث الواقع في “مقاطعة كوملو بهطاي”، ويُذكر أن رجال الدفاع المدني  قد نجح في إنقاذ المُصابين الذين علقوا داخل السيارة، وتم نقلهم سريعًا إلى المستشفى الأقرب بالمقاطعة.
من هو عبدالرحمن الحمصي اليوتويبر؟
بعد أن تم الإعلان عن الحادث الذي أسفر عن وفاة اليوتيوبر الحمصي، كان هُناك العديد من التساؤلات حول هذا الأمر، وأبرزها “من هو عبدالرحمن الحمصي اليوتيوبر ويكبيديا”،ـ وهو عبدالرحمن الحمصي سوري الجنسية توفي في عمر الـ 32 عامًا، فهو من مواليد 16 يناير 1992، وهو يوتويبر شهير من صُناع المحتوى على المِنصة الشهيرة You Tube.