تيك توكر شهير ومتابعيه من الصغار.. مفاجأة نارية تكشفها التحقيقات عن سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

أشعلت قضية سفاح التجمع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث هزت هذه القضية الشارع المصري وباتت محل اهتمام الجميع، وذلك بعدما شهدت منطقة التجمع الخامس حادث مأساوي على غرار حادثة سفاح الجيزة، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على جثث 4 فتيات في مناطق مختلفة تم قتلهن بطرق مشابهة.

وكانت أجهزة الأمن قد نجحت فجر السبت في إلقاء القبض على كريم المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع بعد قيامه بقتل 3 سيدات داخل منزله ثم ألقى بجثثهم في مناطق صحراوية مختلفة.

التعرف عبر الويب

كان الجاني يستقطب ضحاياه عن طريق الإنترنت ويقوم بربطهم وتعذيبهم وإعطائهم المواد المخدرة إجبارًا حتى لا يشعروا بالتعذيب داخل غرفة عازلة للصوت في مسكنه بإحدى كمبوندات التجمع الخامس، ومن ثم قتلهم وإلقاء جثثهم في مناطق صحراوية بنطاق محافظتي الإسماعلية وبورسعيد.

انفصل سفاح التجمع عن زوجته ولديه ابن يبلغ من العمر 10 أعوام،  كما أنه قد تخرج في إحدى الجامعات الأمريكية وعمل كمدرس ثم ترك المهنة ليعمل في المهن الحرة داخل وخارج مصر.

وكشفت التحقيقات مفاجأة جديدة حول القضية حيث تبين أن الجاني تيك توكر شهير ولديه أكثر من 629 ألف متابع على حسابه. 

وفي جولة في صفحته الرسمية على موقع التيك توك باسم فونكس وتبين أنه يقدم محتوى تعليمي خاص باللغة الإنجليزية ولديه مئات الفيديوهات، كما تحصد الفيديوهات الخاصة به ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات، ولديه 7 مليون لايك على حسابه.

كما تبين أن أخر فيديو قام سفاح التجمع بنشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي التيك توك كان يوم 23 إبريل الماضي. 

تعليم اللغة الإنجليزية

تخصص سفاح التجمع في تعليم اللغة الإنجليزية عبر الويب مركزًا على كيفية النطق الصحيح للكلمات وكيفية تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة.

كما تبين أن معظم المتابعين للمحتوى التعليمي الخاص به من صغار السن ممن تقل أعمارهم عن 20 عامًا. فضلًا عن أن غرفة عزل الصوت التي استخدمها في تنفيذ جرائمه كان يستخدمها أيضًا في تصوير الحلقات التعليمية. 

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التحقيقات أن سفاح التجمع كان على علاقة عاطفية بإحدى الفتيات ولكنها انفصلت عنه فقرر الانتقام منها ومن فتيات أخريات.

وقد كشفت كاميرات المراقبة المحاطة بالعقار الذي كان يقطن به تردد فتيات على محل سكن الجاني حيث أقر سفاح التجمع أنه كان يستدرج الفتيات ويقيم علاقة معهم ويقوم بتعذيبهم ومن ثم خنقهم وقتلهم والتخلص من جثثهم.  

ويبذل رجال المباحث قصارى جهدهم للوصول إلى جرائم مشابه من الممكن أن يكون سفاح التجمع قد أقدم على ارتكابها حيث أفاد الأخير خلال التحقيقات أنه لا يدرك كم امرأة قتل.