حياة ليست مناسبة و3 أضعاف العمر.. القصة الكاملة لانفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

نيللي كريم وهشام
نيللي كريم وهشام عاشور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن انفصال الفنانة نيللي كريم، عن زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وذلك بعد زواج دام عامين ونصف العام.

وأكدت الفنانة نيللي كريم انفصالها عن لاعب الإسكواش هشام عاشور، وذلك بعد أنباء الطلاق التي ترددت الساعات الأخيرة.

القصة الكاملة لـ علاقة نيللي كريم وهشام عاشور

تعرف هشام عاشور على نيللي كريم على أحد شواطئ الجونة للمرة الأولى عام 2021، وطلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رآها في الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولى.

وظهر الثنائي في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، كما رقصا سويًا في حفل زفاف المخرج عمرو سلامة على مهندسة الديكور السينمائية مروة البرماوي في الجونة يوليو عام 2021.

وانتشرت عدة صور تجمعهما في الساحل الشمالي صيف 2021 مع عدد من أصدقائهما، وتواجدا سويًا في الساحل بصيف 2021 في المباراة الافتتاحية لأكاديمية غزالة باي للإسكواش لشقيقه رامي عاشور.

وفي نفس العام، تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وشهد على عقد القران المنتج جمال العدل، ويعتبر هو من أقرب الأشخاص لنيللي كريم، وتكبر نيللي كريم عن هشام عاشور بـ 8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

نيللي كريم: يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره

وقال هشام عاشور إن زواجه من نيللي كريم معجزة من المعجرات، بينما قالت نيللي كريم إن فرق العمر مع هشام عاشور لا يشغلها حتى لو وصل لـ 10 سنوات، وكثيرًا ما تردد خلال الفترات الماضية شائعات حول انفصال نيللي كريم وهشام عاشور إلى أن تحولت تلك الشائعة لحقيقة.

ونشرت الفنانة نيللي كريم كلمات عبر "ستوري" حسابها على "إنستجرام" قبل ساعات من إعلان انفصالها عن هشام عاشور جاء فيه: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

أول ظهور لهما معًا

وتفاعل الجمهور مع خبر الانفصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم على انتهاء هذه العلاقة، متمنين لهما السعادة في المستقبل.

وحرص كل من نيللي كريم وهشام عاشور على احترام الخصوصية خلال هذه الفترة، وعدم مشاركة أي تفاصيل خاصة عن الانفصال مع الجمهور.

وتزوجت نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور عام 2021، وكان أول ظهور لهما معًا في برنامج مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي".

جدير بالذكر أنه عرض لنيللي كريم في شهر رمضان الماضي مسلسل "فراولة"، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم.

كما عرض لها أيضًا في رمضان مسلسل "ليه لأ 3"، بطولة نيللي كريم، وصلاح عبد الله، وعايدة رياض، وأحمد طارق، ونادين فاروق، ومعتز هشام، وأمير صلاح، وسامية أسعد، وحازم سمير، وآلاء السنان، وفريدة رجب، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

ويعد هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك.

كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.