بعد تصريحاته المثيرة..القصة الكاملة لأزمة أفشة في الأهلي

بعد تصريحاته المثيرة..القصة
بعد تصريحاته المثيرة..القصة الكاملة لأزمة أفشة في الأهلي

شارك الإعلامي أحمد حسن منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: "مصدر.. خالد بيبو أخطر أفشة  بالاكتفاء بالتدريب في الجيم وعدم نزوله أرض الملعب لحين معرفة موقف كولر من قرار استبعاده من التدريبات.. اللاعب تقبل القرار وغادر النادي  في انتظار مكالمة مدير الكرة بشأن المران الجديد".

ومن جانبه كشف الإعلامي إبراهيم فايق حقيقة إبلاغ النادي الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة بإيقاف وعدم خوضه التدريبات الجماعية مع الفريق عقب تصريحاته معه في حلقة تليفزيونية.

وقال فايق: "كلمت أفشة في الفاصل ونفى إن حد بلغه بإيقاف أو عقوبة".

وكان قد كشف الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي أبلغ محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، بعدم المشاركة في مران الفريق اليوم الثلاثاء.

وأشار حتحوت إلى أن ذلك جاء بسبب التصريحات التي أدلاها أفشة خلال حوار تلفزيوني، أمس الأحد، وأثارت حالة من الجدل، ما دفع لإبلاغ اللاعب بأنه لن يحضر التمرين الجماعي اليوم.

وتحدث حتحوت عن أن تصريحات أفشة كان فيها من العفوية بشكل كبير، فتكلم في بعض تفاصيلها عن زملائه وتحدث أيضًا في بعض المقارنات، فكان هذا رد الفعل اليوم بقرار من مارسيل كولر.

وامتنع محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي، عن التعليق على الواقعة، وذلك أثناء تواجده في استديو برنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت.

وردّ الدماطي على سؤال هاني حتحوت قائلًا: «مشوفتش أصلًا الحوار، وحتى لو شوفته معنديش تعليق عن هذا الموضوع».

وحل محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بفريقي الأهلي ومنتخب مصر ضيفًا مع الإعلامي فايق ببرنامج "الكورة"، وكشف من خلال لقائه عن تفاصيل كثيرة في حياته الشخصية والعملية.

أكد أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه اللاعب الأفضل الموسم الحالي، وقال "أنا أفضل لاعب في مصر هذا الموسم وأحسن لاعب فى مصر ومفيش أفضل مني".

وأضاف أفشة "فى مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك لعبت 10 دقائق كنت الأفضل بعد التسجيل وصناعة الهدف الذي سجله إمام عاشور، وفى الآخر هو من حصل علي أفضل لاعب فى المباراة، والمهم أنها من فريقي الأهلي ولكن كنت أنا الأفضل".