أفلام إباحية وحشيش وترامادول.. تفاصيل مثيرة جديدة في القبض على الراقصة دوسة

 صورة لايف

كشفت التحقيقات، تفاصيل جديدة في واقعة القبض على الراقصة سومة الشهيرة بـ"دوسة".
وأقرت الراقصة في التحقيقات بأنها تقوم بتصوير تلك المقاطع المرئية وبثها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي والمعلنة للكافة بحساب باسم “dosa”.
وأشارت إلى أنها تستخدم تلك المقاطع رغبة منها في التحصل على أكبر عدد من المشاهدات لتتحصل نظير ذلك على مبالغ مالية من تلك التطبيقات مستخدمة في ذلك إبراز مفاتنها والأماكن الحساسة بجسدها واستخدام الألفاظ والحركات المنافية للآداب العامة.
وكذا الإيحاءات الجنسية حيث أن مثل تلك المقاطع هي التي تزيد من عدد المشاهدات ومن ثم الدخل المادي لها من تلك التطبيقات.
تفاصيل القبض على الراقصة "دوسه" بحدائق الأهرام
وأضافت أن هواتفها المحمولة المضبوطة بحوزتها تحوي العديد من المقاطع الإباحية والتي تقوم فيها بممارسة الجنس الحرام مع العديد من الرجال نظير مبالغ مالية تتحصل عليها وبدون تمييز بين الرجال.
وأشارت إلى أنها هي التي قامت بتصويرها لعرضها على بعض من الرجال الذين تقوم بالتواصل معهم مما يعود عليها بدخل مادي إضافي تتحصل عليه من تلك المقاطع.
وبسؤالها عما إذا كان هاتفها المحمول المضبوط بحوزتها يحوي محادثات خاصة بذات الشأن أفادت بأنها تقوم بعمل محادثات جنسية وشات بين أوساط راغبي المتعة من الداعمين لها بقصد ممارسة الدعارة وزيادة أرباحها.
وكشفت التحريات حول الواقعة تفاصيل أخرى جديدة وهي أن المتهمة تتحصل على دعم مادي حال قيامها ببث مباشر من الرجال المتابعين.
كما كشفت التحريات أن المتهمة ضبط بحوزتها حرز عبارة عن مظروف أبيض اللون بداخله عدد (2) هاتف محمول ماركة آيفون والآخر ماركة سامسونج والخاص بالمدعوة سومة رضا محمد السيد فرج والذي يحوي العديد من المقاطع المصورة التي قامت بتصويرها المتهمة حال ممارستها الجنس الحرام مع الرجال.
وتم التحفظ على قطعة بنية داكنة اللون يشتبه في أنها جوهر الحشيش المخدر وعدد (4) أقراص من عقار الترامادول.
كما كشفت التحريات أن المتهمة سبق وتم ضبطها بقضية تحريض على الفقس رقم ١٣٦٨٧ لسنة ٢٠١٨ وأقفل المحضر في ساعته وتاريخه.
محامي المتهمة
المحامي مينا ناجي، والذي أكد وجود مفاجأة بالقضية تفيد مدى الكيدية والتلفيق ضد المتهمة ومدى الكيدية في حبسها في مثل هذه القضية.
مديرية أمن الجيزة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على راقصة تُدعى سومة والشهيرة بـ"دوسه"، داخل إحدى الشقق بمنطقة حدائق الأهرام بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وتقديم فيديوهات منافية لعادات المجتمع وخدش الحياء والتحريض على الفسق وتأثيرها السلبي على بعض الشباب.
وكان قد تقدم البعض ببلاغات ضد الراقصة المتهمة “دوسه”، لمنع تأثيرها السلبي على الشباب وصغار السن، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب، وصدر أمر بالقبض عليها، بعد تنسيق بين الأجهزة الأمنية وقسم مكافحة جرائم الآداب العامة.
وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.