غضب لاعبي الأهلي.. تفاصيل جديدة في أزمة أفشة بعد تصريحاته الأخيرة | شاهد

 صورة لايف

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة في أزمة لاعب النادي الأهلي محمد مجدي «أفشة»، عقب تصريحاته الأخيرة، مشيرًا إلى أنه شكل جدلا واسعا وغضبا من بعض لاعبي المارد الأحمر.
وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «أون سبورت إف إم»: «مشوفتش أفشة في الحفلة بتاعت استاد الأهلي (مشروع القرن)، وأيضًا مكنش موجود في التمرين، وأبديت اندهاشي من قرار النادي الأهلي، من حقك توقع عقوبة أو توقفه مش مشكلة، ولكن لا يحرم من التمرين هو في الآخر لاعب».
وأضاف شوبير: «بالتأكيد أفشة غلط، ولكن الموضوع كان ممكن يخلص باعتذار وتوقيع عقوبة، الأمور تصاعدت جدًا على السوشيال ميديا ما بين مع وضد، لو لم يفعل أفشة شيئا في حياته داخل جدران النادي الأهلي سوى هدف القرن في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، فهذا يكفيه».
وأردف: «مش بقول إنه يخرج على النص، بس برضو ممسكش السكينة وقتل زميله أو إتكلم على زميل بشكل واضح، هو آه لقح بطريقة أو بأخرى».
وأكمل: «ما علمته أن أفشة هيكون موجود في التمرين النهاردة، وهيشارك بشكل طبيعي، ولكن لن ينال بسهولة ثقة كولر، هيرجع يلعب بس هيتعب شوية عشان يرجع الثقة دي تاني لأن كولر غاضب وزعلان».
وواصل: «كولر مضايق من موقفين، الأول أنه تحدث عن فايلر وموسيماني باستفاضة، وتحدث بشكل خفيف عن أنه طور مستواه الدفاعي، والنقطة الثانية هى الكلام عن الزملاء، وبعض لاعبي الأهلي مضايقين جدًا وقد يكون استبعاده من المران لحين تهدئه الأمور بينهم».

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قرارًا جديدًا بعد تصريحات محمد مجدي «أفشة»، صانع ألعاب الفريق الأحمر.

أخبار متعلقة

   photo

   منع أم لعنة أفشة؟!.. إلغاء حلقة نجم الأهلي على أون تايم سبورت
   photo

   «اكتساح الأهلي وإخفاق الزمالك».. حصاد ألعاب الصالات المصرية حتى الآن
   photo

   «ميهزش شعرة في راسي».. تعليق مثير من مصطفى يونس بعد تجاهله في حفل الأهلي (خاص)

وأثارت تصريحات «أفشة»، صانع ألعاب، جدلًا واسعًا في الساعات الماضية، بعد ظهوره ببرنامج «الكورة مع فايق، في الساعات الأولى من صباح الإثنين الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية «إم بي سي مصر 2».

من جانبه قال خالد بيبو، في تصريحات لبرنامج« الهدف»، المذاع عبر فضائية « أون تايم سبورتس» : «اتخذنا قرارًا بمنع اللاعبين من الظهور الإعلامي بعد تصريحات أفشة، الأخيرة».
وأضاف: «التصريحات الأخيرة لبعض اللاعبين ساهمت في إلغاء حوار طاهر محمد طاهر، الذي كان مقررًا له عبر شاشة أون تايم سبورتس2».

وتابع:« تقرر إيقاف الظهور الإعلامي للاعبين والاكتفاء بالفترة الماضية والتركيز في التدريبات استعدادًا لاستئناف الدوري"، مؤكدًا: "ما حدث من تصريحات بعض اللاعبين في الأيام الماضية ساعدنا في اتخاذ القرار سريعًا».

وكان «أفشة» قد أثار الجدل بتصريحاته عن بعض الأمور الخاصة داخل الفريق، وكشفه تفاصيل أزمته مع المدير الفني مارسيل كولر.

رد الأهلي بشأن عقوبة أفشة

وفي هذا الصدد تحدث خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول في النادي الأهلي، خلال تصريحات لبرنامج « الهدف» ، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس» .

وقال «بيبو»: «معاقبة أفشة بعد تصريحاته الأخيرة؟ أي شخص داخل منظومة الأهلي يخطئ تتم معاقبته، النادي يعود للوائح والقوانين الخاصة به» .

وأضاف: «نحن بشر وكلنا نخطئ، وهذا الأمر يحدث ونتعامل معه بشكل سريع وهادئ».