محمد ميعملش كده.. رد فعل غريب من العروسة المسحولة على يد عريسها بالشرقية

محمد ميعملش كده..
محمد ميعملش كده.. رد فعل غريب من العروسة المسحولة على يد عري

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لعريس يقوم بسحل زوجته ليلة الزفاف، بكوشة الزفاف أمام جميع الحضور، حيث قام العريس بسحل العروسة من شعرها على الكوشة بطريقة مهينة، تعجب لها الجميع.

أثار مقطع الفيديو الذي يُظهر سحل عريس الشرقية محمد لزوجته إلى كوشة الزفاف، غضب الكثير ممن شاهد الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، متمنين انتهاء هذا الزواج، حتى لا تشهد الزوجة ظلم زوجها بعد الزواج، حيث أن تصرفه كان مشينا ومهينا للزوجة، فماذا حدث وكيف كان رد العروس على ذلك؟

عريس يسحل زوجته للكوشة ليلة الزفاف

قام عريس بسحل زوجته العروس من شعرها على الكوشة أمام جميع الحضور، وبمجرد أن فعل هذا الفعل، قام أحد أقارب العروس بضربه وتحول الفرح إلى مشاجرة كبيرة بين أهل العروسة والعريس بقاعة حفل الزفاف.

ماذا قال عريس الشرقية بعد سحل عروسه في قاعة الزفاف؟

في رد فعل غير متوقع، اعتذر عريس الشرقية عما بدر منه في حفل زفافه، وذلك في تقرير فيديو عرضته فضائية العربية حيث قال: «كان معمولي سحر أسود وفكيناه في القاعة.. بعتذر للجميع، وما حدث أنه كان معمولي عمل بالسحر والدمار، وأنه منذ بداية الفرح كانت هناك حالة غريبة، وفكينا السحر في القاعة».

رد فعل غير متوقع من عروس الشرقية بعد فيديو السحل

أكدت العروس على حديث زوجها، بكلمات بسيطة قائلة في تصريحات صحفية: «معمول لنا عمل، ومحمد جوزي مايعملش كده»، حيث تربط الزوجان علاقة حب كبيرة، ولم تكن تتوقع منه هذا التصرف الغريب، وأن ما حدث بينهما بسبب السحر والحسد وحقد بعض الموجودين بالقاعة وقت الزفاف.

تفاعل السوشيال ميديا مع فيديو سحل العروس

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع فيديو سحل العروس، وكان أبزر التعليقات:

   « الحمد لله إن الجوازة باظت»
   «العروسة ربنا نجدها»

التفاصيل الكاملة لواقعة سحل عريس لعروسته ليلة الزفاف بالشرقية

في ليلة وضحاها أصبح الشاب "محمد عبد الهادي" وعروسه "بسمة" ابن قرية المشاعلة التابعة لمركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الجمهورية، بسبب تداول مقطع فيديو لهما لم يتعد الدقيقة لتنقلب الدنيا عليهم بسبب ظهور العريس خلال المقطع المصور وهو يقوم بمحاولة سحل عروسة خلال ليلة الزفاف داخل القاعة وأمام المعازيم.

تعليقات كثيرة منها الذي يدعو للعروسين بالهداية وأخري تدين هذا الفعل، فيما حرص موقع صدي البلد علي محاولة التعرف علي الحقيقة.

في البداية يعيش الشاب "أحمد عبد الهادي" بقرية المشاعلة، والتي تبعد عن مدينة ابو كبير بمحافظة الشرقية قرابة الساعة تقريبا وتعرف علي عروسة وتم خطبتهما، وتحدد يوم الزفاف بحضور الأهل والأقارب ولكن وقع حادث داخل القاعة رصده أحد المتواجدين وقام بنشر الفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي.

أكد "أحمد" أنه لم يكن في وعيه عندما قام بهذا الفعل، مؤكدا أنه كان “معمول لهما عمل” والحمد لله تم فكه وعادت الأمور إلى نصابها الصحيح، وهما الآن يعيشان في توافق تام ويتقدم باعتذاره الشديد إلي عروسته التي يحبها علي حد وصفه.

واستكمل الشاب "أحمد" أنه لا يعلم من قام بتسريب هذا المقطع ولكن كل ما يعلمه أنه الآن هو وزوجته الحمد لله في نغم وتوافق وتقدم لها ولأسرتها بالاعتذار، مؤكدا أنه لم يكن يعلم أو يشعر بما يقوم به وخاصة أنه لا يمكن لإنسان عاقل أن يقوم بمثل هذا الفعل.

وفي النهاية طالب الشاب أحمد جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يعلموا الحقيقة قبل الحكم عليهما، وأن يتم تركهما ليعيشا حياتهما سويا دون تدخل من أحد.