بعد خطوبتها الجديدة.. حكاية زيجات الفنانة شيرين عبدالوهاب

بعد خطوبتها الجديدة..
بعد خطوبتها الجديدة.. حكاية زيجات الفنانة شيرين عبدالوهاب

انتشرت الكثير من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول خطبة جديدة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهو الأمر الذي فاجئ الجميع خاصة بعد تأكيد الفنانة لهذه الأنباء وإعلانها أنها تستعد لزواج منه قريبًا.

زيجات ثلاث وخطبة

وتزوجت شيرين عبد الوهاب ثلاث مرات من قبل، كانت المرة الأولى من الموزع الموسيقى مدحت خميس ولكن لم يستمر الزواج طويلا ولم تنجب منه أطفال.

وفى عام 2007 تزوجت شيرين من الموزع الموسيقى محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتيها مريم وهنا ثم انفصلت عنه عام 2012.

وفى عام 2018 تزوجت شيرين من المطرب حسام حبيب وانفصلت عنه عام 2021، ثم عادت إليه مرة أخرى في نوفمبر عام 2022 بعد أحداث كثيرة كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في حينها ولكنهم انفصلوا مرة أخرى في ديسمبر عام 2023

وبعد 6 أشهر فقط من الطلاق، انتشرت الأنباء التي أكدتها الفنانة شيرين فيما بعد عن خطبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفني غير معلنة عن أية تفاصيل أخرى مؤكدة أنها تستعد لعقد قرانها قريبًا، فمن هو ذلك الراجل الذي يعد غامضًا حتى الآن؟ ولماذا لم تعلن شيرين عن شخصيته؟!

رد فعل حسام حبيب

أما عن رد فعل حسام حبيب فكان غريبًا بعض الشيء حيث أنه هنأ شيرين على الخطوبة عن طريق إرسال رسالة صوتية على موقع ET بالعربي متمنيًا لها حياة سعيدة وتحقيق كل ما تتمناه في حياتها الجديدة.

وأكد (حبيب) من خلال المقطع الصوتي أنه سعيد للغاية بهذا الخبر، وسيقوم الفنان بتسجيل أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها وطرحها في ألبومه الجديد الذى سيكون بالأسواق قريبًا مؤكدًا على أن خطيب شيرين عبد الوهاب شخصية محترمة ويحترمه كثيرًا.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستشارك في حفلة غنائية في بدبى مع الفنان حسين الجسمي  يوم 21 يونيو الجاري احتفالًا بعيد الاضحى المبارك، هذا وقد انتهت شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنيتها الجديدة بالتعاون مع الشاعر تامر حسين والحان مدين وتوزيع توما.

ولدى الفنانة شيرين عبد الوهاب فتاتان، الابنة الكبرى هي هنا صاحبة الـ 14 عام، والابنة الصغرى هي مريم صاحبة الـ 12 عام.