ليلى عبدالله وجو جوناس.. صور على البحر تثير الجدل بشأن الممثلة والمطرب الشهير

ليلى عبدالله وجو
ليلى عبدالله وجو جوناس.. صور على البحر تثير الجدل بشأن الممث

حالة من الجدل أثيرت حول الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله، المقيمة في الكويت، بعدما ظهرت مع الممثل الأمريكي جو جوناس في اليونان.

ونشرت صحيفة بريطانية لقطات للثنائي في اليونان، أظهرتهما وهما يضحكان ويستمتعان بأشعة شمس البحر الأبيض المتوسط.

وأظهرت الصور أنهما يقضيان وقتًا ممتعًا، بينما تبدو ليلى وجو مرتاحين، على الرغم من أن علاقتهما لم يتم تأكيدها رسميًا.

وشعر المعجبون بالفضول، ووجدوا أن جو جوناس يتابع ليلى عبدالله عبر حسابه في انستجرام وكذلك الأمر بالنسبة لها.

قواسم مشتركة

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين ليلى وجو، كلاهما وجد الشهرة في سن مبكرة وشهدا صعودًا وهبوطًا في دائرة الضوء، كما مروا أيضًا بالطلاق، جو من الممثلة الإنجليزية صوفي تورنر في عام 2023 وليلى من الممثل الكويتي عبدالله عباس في عام 2018.

كان الاثنان في اليونان لحضور الافتتاح الكبير لمنتجع One&Only Aesthesis، من قبلها شوهد كلاهما في أحداث رفيعة المستوى مثل مهرجان كان السينمائي، لكن من غير الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض بالفعل قبل هذه الرحلة.

وقبل ساعات من انتشار الصور، نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، صور للثنائي، مشيرة إلى أن المغني الأميركي يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة والمغنية الأميركية ستورمي بي.

انتقادات وإشادات بعلاقتهما

وأشعلت صور الثنائي مواقع التواصل، فيما تساءل عدد كبير عن ماذا يربط ليلى عبدالله بالمغني الشهير؟ معبرين عن صدمتهم وفرحتهم بارتباطها باسم عالمي، فيما راح آخرون لانتقادها على ارتداء ملابس البحر.

يذكر أن الشائعات ربطت مؤخرا بين اسم جو جوناس والنجمة ديمي مور التي تكبره بـ26 عاما، ولكنهما لم يؤكداها، وانتشرت تقارير منذ أيام، بداية شهر يونيو، تؤكد انفصال جو جوناس عن صديقته ستورمي بي بعد علاقة استمرت 4 أشهر.

وجو جوناس قدم أوراق طلاقه من صوفي ترنر في 2023، بعد علاقة استمرت 4 أعوام، وليلى مطلقة منذ عام 2018، بعد زواج استمر شهرين فقط من الممثل عبدالله عباس. فيما لم يعلق أي أحد منهما عن الصور والتزما الصمت حتى اللحظة.