ليلة حمراء .. تفاصيل مرعبة جديدة في مقتل دليفري المطرية بسبب فيس بوك

‎ليلة حمراء.. تفاصيل
‎ليلة حمراء.. تفاصيل مرعبة جديدة في مقتل دليفري المطرية بسبب

أدلى المتهم بقتل عامل دليفري في المطرية باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق جاءت كالتالي:

تفاصيل الاعترافات..

قال المتهم، إنه دشن أكثر من حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأسماء وهمية لفتيات، عبر وضع صور حقيقية لفتيات، بقصد إيهام الشباب بأن الحساب حقيقي وليس مستعارا، كما أنه يعمل من خلال تلك الحسابات الوهمية على استدراج الشباب لكي يتحصل منهم على مبالغ مالية بالإكراه بعد إيهام الضحية بقضاء ليلة حمراء وممارسة الجنس.

وأوضح أنه تعرف على شاب وتبين أنه يعمل في مجال توصيل الطلبات إلى المنازل "دليفري" وكان يتحدث إليه عن طريق الفيس بوك وكذلك مكالمات هاتفية بعد أخذ رقم هاتفه المحمول، وأنه كان يوهم الضحية ويحاول خداعه بواسطة تقليد أصوات الفتيات في المكالمة الهاتفية وبعد التعرف على المجني عليه، طلب منه الحضور إلى منزله لممارسة الجنس معه بعد إيهامه بأنه فتاة ويريده أن يحضر إلى المنزل لقضاء ليلة سويا.
وفور وصول المجني عليه واكتشاف الأمر حدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة بعد طلبه أموال منه مقابل تركه يعود فتطور الأمر إلى مشاجرة قام بإخراج سلاح أبيض وطعن المجني عليه طعنتين تسببت في حدوث نزيف حاد.

من ناحية أخرى نجح رجال مرور بمحافظة القليوبية في إعادة الحركة المرورية على الطريق الدائري، فى الاتجاه القادم من طريق شبرا بنها الحر إلى مسطرد، وذلك بعد تعطل سيارة نقل ثقيل بالطريق، اصطدمت بها سيارة ملاكى من الخلف دون وقوع أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وتم تجنيب السيارتين وإعادة الحركة لطبيعتها على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بورود بلاغ لغرفة العمليات بتعطل سيارة نقل ثقيل محملة بكراتين مياه معدنية، على الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من طريق شبرا من الحر اتجاه مسطرد، اصطدمت بها سيارة ملاكى من الخلف.
وعلى الفور كلف العقيد محمد النوتى وكيل الإدارة العامة لمرور القليوبية، رجال المرور الذين انتقلوا لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين تعطل سيارة نقل ثقيل بالطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من طريق شبرا من الحر اتجاه مسطرد، اصطدمت بها سيارة ملاكى من الخلف دون وقوع أية إصابات، وتم تجنيب السيارتين وإعادة الحركة لطبيعتها على الفور، لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.