كارثة عالمية خلال أيام.. تحذيرات صادمة من نوستراداموس الجديد

 صورة لايف

أثارت تصريحات كوشال كومار، المعروف بـ "نوستراداموس الجديد"، الجدل والقلق بعدما أعلن أن الحرب العالمية الثالثة قد تبدأ خلال ساعات معدودة.

الحرب العالمية الثالثة

والغريب انه أكد تنبؤاته بمعاد محدد، وحسب توقعاته ستبدأ الحرب خلال الأيام الثلاثة القادمة بدءا من 18 يونيو 2024، حيث أكد أن هذا التاريخ يحمل "أقوى حافز كوكبي" لاندلاع الصراعات العالمية.
وأدلى كومار بهذه التصريحات لصحيفة ديلي ستار، وقال: "هذا الثلاثاء، 18 يونيو 2024، يعتبر مناسبًا لبدء الحرب العالمية الثالثة، على الرغم من أن يومي 10 و29 يونيو قد يكونان مرشحين أيضًا لذلك".
وأشار كومار إلى الصراعات الدولية المستمرة والمتصاعدة عبر العالم، معتبرًا إياها علامات على النزاعات العالمية المحتملة في المستقبل القريب.
وعبر عن قلقه من هذا السيناريو المحتمل، محذرًا من ضرورة التفكير الاستراتيجي والتوقعات الدقيقة لتأثيرات الكواكب، معتبرًا أن "الأخطاء البشرية غير المقصودة قد تلعب دورًا في هذا السياق".
تواريخ محتملة
ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في شهر مايو، قدّم كوشال كومار توقعاته الجديدة بشأن بداية الحرب العالمية الثالثة، حيث تضاعف من توقعاته السابقة، رغم أن التاريخ الذي توقعه سابقًا لم يتحقق.
كانت توقعاته السابقة تشير إلى أن يوم 10 يونيو سيكون بداية الصراع، إلا أن هذا لم يحدث، ما أثار شكوكًا حول دقة تنبؤاته.
على الرغم من الأخطاء السابقة، أصبح كومار الآن واثقًا من أن يوم 18 يونيو هو الأكثر احتمالًا لاندلاع الحرب العالمية، مع إشارة إلى يوم 29 يونيو كتاريخ آخر محتمل.
وأوضح كومار أن تاريخ البدء مرتبط بتحالفات كوكبية كبيرة يمكن أن تؤدي إلى صراعات عالمية، مستخدمًا في توقعاته نظام التنجيم الفيدي، الذي تأتي جذوره من الثقافة الهندوسية.
حروب وتدريبات عسكرية
تعزى أسباب بداية الحرب العالمية الثالثة إلى سلسلة من الأحداث المتصاعدة، من بينها الهجمات على الحدود الهندية الباكستانية، وعبور الجنود الكوريين الشماليين إلى كوريا الجنوبية، وتصاعد التوترات بين إسرائيل ولبنان.
في بادئ الأمر، أشار كوشال كومار إلى الهجوم الإرهابي الأخير في جبال الهيمالايا، الذي أسفر عن مقتل تسعة حجاج هندوس وإصابة 33 آخرين.
ثم ألقى الضوء على حادث وقع في منطقة منزوعة السلاح بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية.
وأخيرًا، حذر من التوترات المتزايدة في إسرائيل، حيث أطلقت قوات حزب الله في لبنان صواريخ ردًا على مقتل أحد قادتها، مما أعاد إلى الأذهان حالة الصراعات السابقة كأزمة الصواريخ الكوبية عام 1962، عندما نشرت روسيا سفن حربية بما في ذلك غواصة نووية في هافانا.
وأشار كومار إلى التدريبات العسكرية التي تجريها الصين بالقرب من تايوان، والتي أثارت مخاوف المسؤولين الأمريكيين.
نوستراداموس الجديد
كومار، الذي يُطلق عليه غالبًا اسم "نوستراداموس الجديد"، سمي على اسم المنجم الفرنسي الشهير الذي عاش في القرن السادس عشر. ونوستراداموس الحقيقي، المولود في ديسمبر 1503، اكتسب شهرة بسبب كتابه "النبيات"، وهو عبارة عن مجموعة من 942 رباعية شعرية.
وتعتبر هذه الكتابات المنشورة في مجلدين بمثابة نبوءات مليئة بالرسائل المبهمة التي تدعو إلى تفسيرات متنوعة وتنبؤات مستقبلية.