مقاطع فاضحة.. التحقيقات تكشف تفاصيل مثيرة جديدة في واقعة الراقصة دوسة

الراقصة دوسة
الراقصة دوسة

تفاصيل جديدة وتطورات في قضية الراقصة دوسة التي تم ضبطها في حدائق الأهرام بسبب فيديوهات قامت ببثها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة للظهور في مقاطع بث مباشر على التيك توك لجلب الأموال بطريقة غير شرعية.

التحقيقات تكشف تفاصيل مثيرة عن الراقصة دوسة

وكشفت تحقيقات النيابة في قضية الراقصة دوسة أنها تعمل في هذا المجال منذ أن كان عمرها 19 عاما، وقامت بنشر مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي للحصول على أرباح غير مشروعة ونسبة مشاهدة عالية، وأنها كانت تتعاطى المواد المخدرة.

وقالت التحقيقات مع الراقصة دوسة، أنها تعيش مع والدتها وأشقائها وهي من تقوم بالصرف على المنزل، من خلال فيديوهات الرقص على التيك توك والتي تقوم بنشرها، وأنها متزوجة ولم تكمل تعليمها، كما أن زوجها محبوس على ذمة قضية.

الراقصة دوسة

وشرحت التحقيقات في قضية الراقصة دوسة، أنها لديها حسابات على المنصات المختلفة وتستخدمها في نشر مقاطع خادشه للحياء ومنافية للآداب من أجل جلب الأرباح الغير مشروعة، كما تبين أن لها محادثات لاتفاقات ممارسة الأعمال المنافية مع الرجال.

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة سقوط الراقصة دوسة بسبب نشرها مقاطع فيديو خادشه للحياء تتضمن إظهار لمفاتنها بالإضافة للظهور في فيديوهات مخلة بالآداب العامة، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وشرحت التحقيقات في الواقعة التفاصيل الكاملة.

القصة الكاملة لضبط الراقصة دوسة بسبب فيديوهاتها

الراقصة دوسة اسمها الحقيقي سمية، ولديها حسابات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي باسم دوسة، حيث تقوم بتصوير مقاطع فيديو تظهر مفاتن جسدها ومناطق حساسة، بالإضافة لاستخدام إيحاءات وألفاظ خادشه للحياء، بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة من خلال زيادة عدد المتابعين على المنصات.

فيديوهات الراقصة دوسة

كشفت التحقيقات أن المتهمة الراقصة دوسة، تقوم بالظهور في بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي خادشه للحياء تتضمن إيحاءات وألفاظ خارجة بالإضافة لتعمد إظهار مفاتن جسدها ومناطق حساسة منه، وإجراء محادثات مع الرجال من راغبي المتعة من أجل تحقيق عائد مادي غير مشروع من وراء ذلك.

وشرحت التحقيقات في واقعة الراقصة دوسة، أن المتهمة تدعى سمية رضا وفي العقد الثالث من العمر، وتقيم بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، وأصلها من محافظة كفر الشيخ، وتعيش برفقتها والدتها وشقيقتها، وأنها كانت تخرج في مقاطع فيديو على منصة التيك توك خادشه للحياء وتحمل مضمونا إبـ ـاحيا.

مقاطع الراقصة دوسة

وتبين من التحقيقات ومعاينة هاتف الراقصة دوسة العثور على العديد من مقاطع الفيديو التي تحمل مضمونا إباحـ ـيا وخادشا للحياء، وممارسات غير أخلاقية مع الرجال من راغبي المتعة، بالإضافة لاستخدامها مفاتن جسدها في الفيديوهات والألفاظ والإيحاءات المنافية للآداب بغرض تحقيق الأرباح.

وقررت المتهمة الراقصة دوسة أنها هي من تقوم بتصوير مقاطع الفيديو بنفسها وذلك بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة من خلال زيادة عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها ونشرها على المنصات المختلفة والتي تحتوى على مضمون إباحي خادش للحياء يعتدي على قيم المجتمع.

الراقصة دوسة

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الراقصة دوسة في اتهامها ببث وتصوير مقاطع فيديو خادشه للحياء تتضمن مفاتن جسدها ومناطق حساسة بالإضافة إلى استخدام ألفاظ وإيحاءات منافية للآداب خلال الفيديوهات التي كانت تظهر بها.