هذا رد فعل سائق السيارة.. تفاصيل جديدة في وفاة نرجس ونورهان

هذا رد فعل سائق السيارة..
هذا رد فعل سائق السيارة.. تفاصيل جديدة في وفاة نرجس ونورهان

حالة من الحزن سيطرت على جماهير النادي الأهلي عقب وفاة المشجعتين نورهان ناصر ونرجس صلاح إثر حادث سير امام ستاد برج العرب بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

"سما محمد" صديقة نورهان ونرجس صلاح الشهيرة بـ "نادية" قالت انهم كانوا يتفقون عبر جروب انشأوه سويا على اللقاء في مباريات النادي الأهلي.

وأضافت أن أخلاقها كانت جيدة للغاية حيث كانت ترسل لهم يوميا آية قرآنية لقراءتها وتحثهم على عدم التلفظ بالفاظ سيئة.

كما قالت سما محمد صديقة نرجس ونورهان انهما كانتا تعبران الطريق للبحث عن طعام بسبب جوعهما لكنهما شاهدتا الترحال "مجموعة الجماهير" تتحرك للرحيل فعادتا مرة اخرى ليصطدم بهما سائق سيارة نصف نقل والذي توقف على الفور بعد الحادث وتم القاء القبض عليه.

كانت حاسة انها هتموت

وقالت صديقة نرجس انها علمت بالحادث وسمعت انهما مازالتا في المستشفى على قيد الحياة حتى اعلنت صفحة النادي الاهلي عن وفاتهما فدهلت وباقي اصدقائهن في حالة انهيار وبكاء هيستيري لذلك الخبر المخزن والمفاجئ،  وقالت انها صديقتهما منذ عامين وعن كيفية وقوع الحادث قالت الصديقة انه عقب انتهاء المباراة وعودتهم جميعا لاستقلال الاتوبيس للعودة للقاهرة ذهبت نورهان ونرجس لاحضار الطعام فشاهدتا ترحال الجماهير يتحرك فاعتقدتا ان الاتوبيس سيرحل وعادتا من منتصف الطريق فصطدمت بهما سيارة نقل القتهما على الرصيف الاخر ما سبب لهما نزيف.

واضافت صديقة نرجس انها ردت على احدى صديقاتها انها متشائمة من المباراة وتشعر ان شئ سئ سيحدث لكنها تحب الاهلي للغاية ولا ترغب في تفويت احدى مبارياته.

مصرع مشجعتين من جمهور النادي الاهلي

ولقيت امس الاول مشجعتان من جمهور النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروري، عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بإستاد برج العرب، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة، بمصرع فتاتين من مشجعات النادي الأهلي، في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وفاة "نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة"، صدمتهما سيارة عقب مباراة الاتحاد والاهلى اثناء عبورهما الطريق.

تم نقلهما إلى مستشفى العامرية وايداع الجثتين بالمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

عزاء النادي الاهلي

أعرب مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن حزنه الشديد لوفاة مشجعتين للفريق في حادث سير، عقب مباراة الاتحاد السكندري بمحيط ستاد برج العرب.

أصدر النادي الأهلي بيان نعي للمشجعتين جاء فيه: “النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم”

داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وصل في الساعات الاولى من الاربعاء، أهالي المُشجعتين الأهلاويتين، اللتين لقيتا مصرعهما أمام استاد برج العرب، إلى مستشفى العامرية لإنهاء إجراءات الدفن.

وظهرت الأسرة والأقارب في حالة انهيار تام، وافترشت الوالدة رصيف مستشفى العامرية وسيطرت عليها حالة كبيرة من البكاء والعويل.