أرقام خيالية..ولاد رزق 3 يحفر اسمه في ذاكرة تاريخ السينما المصرية فما القصة؟

أرقام خيالية..ولاد
أرقام خيالية..ولاد رزق 3 يحفر اسمه في ذاكرة تاريخ السينما ال

حقق فيلم «ولاد رزق 3» إنجازا جديدا بسبب إيراداته المتزايدة بشكل يومي مستمر، إذ أصبح العمل ضمن الأفلام الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، وحصد خلال 9 أيام عرض 133 مليون جنيه مصري بعد عرضه في مصر فقط.

وأعرب الفنان عمرو يوسف بطل العمل في تصريحات صحفية عن سعادته بنجاح الفيلم والإيرادات التي حققها، مؤكدًا أنه وكل طاقم العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا ليصبح الفيلم في المستوى المُرضي للجمهور.

وفي أول تعليق للنجم أحمد عز بطل الفيلم، قال: «الحمد لله على النجاح، كرم واسع من ربنا، ويأتي نتاج مجهود ضخم وعمل متواصل وحب للفن والسينما، تلك الصناعة المهمة التي تعطي من يخلص لها، والشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية على دعمه الذي ذهب بفيلم ولاد رزق لمكانة مختلفة تمامًا وله يعود الفضل أيضًا على هذا النجاح».

وبهذا الرقم القياسي الجديد، يصبح النجم أحمد عز صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، أعلى إيراد يومي وأسبوعي في تاريخ السينما المصرية، وصاحب أعلى إيرادات افتتاحية في الوطن العربي، وصاحب أعلى إيراد في أول أيام عيد الأضحى، أعلى إيراد في أيام العيد في تاريخ السينما المصرية.

وكان صناع الفيلم، وفي مقدمتهم أحمد عز، قد حضروا مؤخرًا العرض الخاص لـ ولاد رزق 3 القاضية في المملكة العربية السعودية، بحضور قرابة 1000 مشاهد، وشارك في العرض من الفنانين عمرو يوسف، آسر ياسين، نسرين أمين، أسماء جلال، محمد لطفي، كريم قاسم، وهشام نزيه، إلهام شاهين، نيللي كريم، ليلى علوي، أحمد فهمي وكوكبة كبيرة من النجوم.

ولاد رزق 3 القاضية تم تصويره في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وكان لاعبو كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي قفشة قد قاموا بحملة إعلانية للترويج لفيلم ولاد رزق 3.. القاضية، طرحت، ويحظى الفيلم بإقبال جماهيري ضخم، لدرجة أن بعض السينمات قامت بتنظيم حفلات إضافية لاستيعاب الجماهير.

قصة «ولاد رزق 3»

يقدم عمرو يوسف، ضمن أحداث سلسلة «ولاد رزق»، دور ربيع، الشقيق الثاني للفنان أحمد عز، الذي يشارك شقيقه كل شيء، الجرائم والتوبة، وفي الجزء الثالث تشهد شخصيته تطورات ويتزوج أسماء جلال في نهاية العمل.

أبطال ولاد رزق 3

وفيلم «ولاد رزق 3» من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، على صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.