إيه جابك هنا؟.. إليسا تثير الجدل بعد حفل لبنان وتنفعل على الموسيقيين بفرقتها | شاهد

 صورة لايف

انتشر فيديو للفنانة اللبنانية اليسا، صباح الاثنين، وهي تمازح إحدى المعجبين خلال إحيائها حفل غنائي الجمعة، في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، حيث أظهر الفيديو وهي تلقي عليه التحية خلال الحفلة وتمد يدها بالسلام، قائلة «استغربت انك هون عارفه انك ما بتحبني».
وأثار الفيديو جدلًا واسعًا عبر صفحات السوشيال ميديا، وغضب عدد كبير من الجمهور، حيث اعتبر الكثيرون أنه لا يحق لاليسا القيام باحراج المعجب بتلك الطريقة حيث قام بالتشويح لها بعد حديثها، حيث علق احد المتابعين عبر الفيديو قائلا:«تخيل تدفع سعر تكت وتروح تحضر الفنان وعلى المسرح قدام كل الجمهور يقلك»استغربت انك هون! بعرفك ما بتحبني!«، حرفيًا emotional damage! الڤيديو ذكرني برضه بموقف اليسا مع رزان مغربي بالميوركس دور»
كما انتشر فيديو أخر من الحفل أثناء طلب الفنانة اليسا من فرقتها الموسيقية، رفع صوت الكورال بطريقة اعتبرها البعض اندفاعيه، واعتبر البعض الآخر عدم التنسيق مع فرقتها الموسيقية حيث نشر متابع الفيديو عبر «X» وكتب:«دائما في غياب للتنسيق بين #اليسا وفرقتها! وبالتالي عدم إحترافية بالتعامل، المسرح كله على بعضه مترين والفرقة ١٠ أشخاص، روحي عندهم وقولي لهم ارفعوا الصوت! مش تصرخي عليهم كأنك مديرة مدرسة على الإذاعة الصباحية وهما طلاب! بعدين الأغنية Playback مو محرزة التعصيب!»
وكانت أحيت الفنانة إليسا، حفل غنائي ساهر لها ليلة السبت 22 يونيو في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، حيث تألقت خلال الحفل بفستان فضي لامع ومفتوح من الجنب، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات العربية.
وغنت إليسا، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة أغاني من ألبومها الجديد، أبرزهم «حظي ضحكلي» و«أنا سكتين» و«حلالي» و«لو فيي» و«بتمايل على الـ beat»