اعتدى على سيدة المقطم وأجهضها.. القصة الكاملة للحكم على البلوجر أكرم سلام

اعتدى على سيدة المقطم
اعتدى على سيدة المقطم وأجهضها.. القصة الكاملة للحكم على البل

عاقبت محكمة جنح المقطم اليوتيوبر أكرم سلام بالحبس سنتين لاتهامه باستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومخدرات بمنطقة المقطم، والتعدى على سيدة المقطم وإجهاضها.

تحقيقات قضية البلوجر الشهير أكرم سلام

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر "أكرم سلام" وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

استمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجني عليها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت " نجلاء.ع.م.م"، 41 سنة، إنها في أواخر شهر يناير قبل الماضي، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي اسمها، وعندما التفتت وجدت شخص يرش في وجهها مادة حارقة أصابت عينيها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية اليوتيوب  أكرم سلام تفاصيل قيام، المتهم فيها بإنشاء موقع على شبكة المعلومات “يوتيوب” بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب جريمة، والاعتداء على القيم الأسرية وانتهاك حرمة المجني عليها  بأن أرسل لها رسائل إلكترونية تنتهك الخصوصية.

كما أن المتهم أكرم سلام أرسل لها محادثات عبر تطبيق واتس آب تضمنت رسائل تهديد بنشر صورها، وعبارات تتضمن التشهير والإساءة لها، مما سبب لها أضرارا مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

وجاء فيها أنه “بعت لي على الموبايل عبارات: هنزل كل حاجة تتخيليها ومتتخيليهاش، والبث هعرض صور خاصة وفويسات  وعبارات أخرى بذات المضمون وأن أكرم سلام حصل على الصور من زوجها السابق، حيث قام طليقها بتصويرها خلال فترة زواجهما قاصدا من ذلك تهديدها والتشهير بها وإساءة سمعتها وتهديدها بالصور.

كما أكدت التحقيقات أن المتهم أكرم سلام هو الشخص الذي قام بالتشهير بها على قناة “أكرم سلام 3”، حيث قام بنشر صورها على تلك القناة وسبها وقذفها والتشهير بها هي وأسرتها علنا والخوض في شرفها.

وقضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنح الاقتصادية، بتأييد حبس البلوجر أكرم سلام عاما وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمه 20 ألف جنيه في اتهامه بإنشاء موقع على شبكة المعلومات يوتيوب بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب جريمة، والاعتداء على القيم الأسرية وانتهاك حرمة المجني عليها  بأن أرسل لها رسائل إلكترونية تنتهتك الخصوصة.

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم على أكرم سلام، إن وقائع الدعوى تخلص في معارضة أكرم سلام على الحكم الغيابي الصادر عن المحكمة في اتهامه بإنشاء موقع على “يوتيوب” يهدف لارتكاب وتسهيل ارتكاب جريمة والاعتداء على القيم الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها  وإرسال رسائل لها وإذاعة صور خاصة بها وتعمد إزعاجها ومضايقتها.

ووجه اليوتيوبر أكرم سلام للمجني عليها عبارات قذف عن طريق استخدام الهاتف عن طريق شبكة يوتيوب وتطبيق الواتس آب تتضمن طعنا في عرضها وخدشا للشرف والاعتبار ولو صدقت لأوجبت احتقارها عند أهلها ووطنها، حيث أرسل لها عبارات “أنا هنزل كل حاجة تتخيليها وهعرض صور خاصة وفويسات وكل حاجة”