تفاصيل مثيرة في الحكم على شاب تعـ.دى على عمته جنـ.سيا وقتـ.لها بسوهاج

 صورة لايف

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات سوهاج بإجماع آراء أعضائها، شاب، بالإعـ.ـدام شنـ.نقا لقيامه بالاعـ.تداء الجـ.نسي على عمته وقـ.تلها بمركز البلينا بمحافظة سوهاج.
هيئة المحكمة 
عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفى أبوالقاسم زيدان الرئيس بالمحكمة وإبراهيم مرتضى إبراهيم نائب رئيس المحكمة وأمانة سر محمد عبدالحميد وأحمد سعد.
تعود وقائع القضية رقم 1439 لسنة 2023 جنايات البلينا إلى تلقى مركز شرطة البلينا بلاغا بالعثور على جثة " سعدية. م. ع " جثة هامدة داخل مسكنها بقرية بني حميل ووجود شبهه جنائية.
تحريات المباحث 
وتوصلت تحريات الرائد محمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة البلينا إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المتوفية ويدعى " محمود. أ. م " 32 عاما، وأشارت التحريات إلى أن المتهم سيئ السلوك والسمعة ويتعاطى المواد المخدرة وسبق له عدة محاولات لاغـتـ.صاب المجني عليها إلا انه لم يفلح في ذلك ولم تقم المجني عليها بتحرير محاضر ضده خوفا من الفضـ.يحة.
تسلل لغرفة نومها.
وأضافت التحريات إلى انه يوم الواقعة تسلل المتهم إلى غرفة نوم المجني عليها وحاول التعدي عليها جنـ.سيا واستطالت يده لمواضع عفتها وكامل جسدها وعند محاولتها الاستغاثة أطبق عليها بيديه على فمها وقام بخنقها بغطاء رأس خاص بالمجني عليها " طرحة " حتى فارقت الحياة.
واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة قائلا إنه ذهب إلى غرفة نوم المجني عليها " عمته " وأوهمها بإقامة علاقة غير مشروعة معها وطلب منها عدم رفع صوتها حتى لا يفتضح أمرهما وقام بإنهاء حياتها بعد محاولتها الاستغاثة.
تعـ.ـدي جنـ.سي
وكشف تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها بإصابتها بالأنف والخد الأيمن والأيسر والشفتين والذقن حدت من أظافر وأصابع اليد وتعرضت للخنق مما تسبب في وفاتها كما كشف تقرير المعمل الطبي الشرعي من خلال فحص المسحات المهبلية والشرجية من جثمان المجني عليها إلى وجود حيوانات منوية نتيجة تعرضها لتعدي جنـ.سي.