وصلت قسم الشرطة.. القصة الكاملة لمشاجرة سعد الصغير مع محامٍ

وصلت قسم الشرطة..
وصلت قسم الشرطة.. القصة الكاملة لمشاجرة سعد الصغير مع محامٍ

تصالح المطرب سعد الصغير مع جاره المحامي بعد أن نشبت بينهما خلافات في أحد العقارات بدائرة قسم العجوزة بسبب خلافات الجيرة، وذلك بعد أن وصلا إلى قسم شرطة العجوزة.

التفاصيل الكاملة لخلافات المطرب سعد الصغير ومحامي

تفاصيل مثيرة وكواليس وأسرار في الخلاف الذي نشب بين سعد الصغير وجاره المحامي، حيث تبين أن المحامي جار سعد الصغير قام بالتجهيز لإنشاء مطعم أسفل العقار وفتح باب من داخل العقار ولكن سعد الصغير اعترض على ذلك وحدثت بينهما مناوشات كلامية أمام العقار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من محام في العجوزة أفاد فيه قيام المطرب سعد الصغير بالتعدي عليه ونشوب مشاجرة بينهما أسفل العقار محل سكنهم في العجوزة.

وقرر المحامي جار المطرب الشعبي سعد الصغير، أنه كان يقوم بإنشاء مطعم أسفل العقار ومحاولة فتح باب من داخل العقار، إلا أن المطرب سعد الصغير رفض ذلك ونشبت بينهما مناوشات أمام مدخل العقار على ذلك.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وتم التحفظ على الطرفين المحامي والمطرب سعد الصغير واقتيادهما إلى قسم شرطة العجوزة للتحقيق في الواقعة ومعرفة التفاصيل وكواليس المشاجرة والخلافات بينهما.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى قيام محام بانشاء مطعم في العقار سكنه وسكن المطرب الشعبي سعد الصغير وأثناء تجهيز المطعم أعد المحامي لفتح باب من مدخل العقار فاعترض سعد الصغير على ذلك وحدثت مناوشات كلامية بينهما.

وفي النهاية انتهت الخلافات بين المحامي والمطرب سعد الصغير بالتصالح داخل قسم شرطة العجوزة وانصرفا سويا من قسم شرطة العجوزة، وتبين من التحريات أن المناوشات التي حدثت بين سعد الصغير وجاره بسبب خلافات في وحهات النظر بينهما ورفض المطرب فتح المحام باب للمطعم داخل العقار.

وكان المطرب سعد الصغير علق على حادثة صفع الفنان عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة معه خلال حفل زفاف، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ونشر سعد الصغير فيديو بث مباشر له، علي صفحته الشخصية، خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وكشف رأيه في الأزمة، وعلق قائلا: "لدى وجهة نظر في الموضوع وهى أن عمرو ليس لديه غلط ولا الشاب أيضا خصوصا أن الأخير تعامل معه كأنه يتعامل مع مطرب آخر زى سعد الصغير وشيبة وتامر حسنى وغيرهم، نحن كمطربين نتعرض طول الوقت لذلك بسبب حب الجمهور لنا".

وتابع سعد حديثة: "أتمنى أن يتواصل رجل الأعمال نجيب ساويرس أو صبري نخنوخ مع عمرو دياب حيث تجمع بينهم علاقة صداقة قوية، لحل هذا الموضوع والصلح بين الطرفين".