كلمة السر عشيقها.. تفاصيل مثيرة في وفاة فتاة الدقي أثناء ممارسة الرذيلة

كلمة السر عشيقها..
كلمة السر عشيقها.. تفاصيل مثيرة في وفاة فتاة الدقي أثناء مما

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في وفاة فتاة باحضان عشيقها داخل شقة بمنطقة الدقي وفرار العشيق عقب سرقة متعلقاتها خوفا من المساءلة القانونية.

و انتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة وتحديد سبب الوفاة لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه وطلبت تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعةالواقعة،  كما كلفت الطبيب الشرعي بتحديد سبب الوفاة اذا كان تعاطي جرعة زائدة من المخدرات ام العنف في العلاقة المحرمة التي كانت تمارسها مع عشيقها لحظة وفاتها.

كانت شهدت منطقة الدقي حادثا مؤسفا عندما فضحت رائحة كريهة سهرة حمراء انتهت بجريمة بشعة حيث عثر على جثة فتاة في حالة تعفن تبين انها فارقت الحياة اثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها الذي ترك جثتها وفر هاربا.

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة في واقعة العثور علي جثة فتاة في حالة تعفن داخل شقة سكنية بدائرة القسم، أن المتوفاة لفظت أنفاسها الأخيرة خلال جلسة كيف وممارسة الرذيلة الشاذة رفقة صديقها، والذي فر هاربا قبل ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية.

تلقي المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وفي حالة تعفن، وبتفريغ الكاميرات بمحيط العقار، والتي رصدت دخول شاب إلي العقار وتبين تردده على الفتاة، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع الفتاة، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة خلال تعاطي المخدرات وممارسة الرذيلة بطريقة شاذة معه فقام بترك الشقة والهروب خوفا من المساءلة القانونية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.