فيديو الفيلم الخادش.. تطورات مثيرة في أزمة رانيا يوسف مع شهوة جسد

فيديو الفيلم الخادش..
فيديو الفيلم الخادش.. تطورات مثيرة في أزمة رانيا يوسف مع شهو

مازالت أزمة الفيديو الخادش المنسوب إلى الفنانة رانيا يوسف الذى يحمل اسم فيلم "شهودة الجسد" مستمرة وتصدرت رانيا يوسف بسببه التريند خاصة بعد ردود الفعل المختلفة التى شهدتها الساحة الفنية فى الساعات القليلة الماضية.

الفيديو الخادش المنسوب للفنانة رانيا يوسف وضعها فى ورطة ودفعها إلى اللجوء للقضاء من أجل رفع الظلم عنها وكشف الحقيقية وهى أن هذا الفيلم والبوستر الذى انتشر عبر السوسيال ميديا وموقع اليوتيوب مفبرك وغير حقيقية وأن القائمين على فيلم شهوة جيد قاموا بفبركة صورتها على البوستر والفيديو المنتشر.

رانيا يوسف تقدمت ببلاغ للنائب العام ورفعت دعوى قضائية ضد القائمون على الفيديو الخادش المسرب مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها ورفع الظلم عنها.

نقابة المهن التمثيلية

نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى من الفيديو الخادش للفنانة رانيا يوسف الذى حمل اسم شهودة جسد  بصدد رفع دعوى قضائية حيث تتضامن النقابة مع رانيا يوسف وهو الدور الذى تقوم به مع أعضائها ولكن مازالت تحت الدراسة.

بداية أزمة رانيا يوسف

بدأت أزمة رانيا يوسف مع الفيديو المسرب الذى يحمل اسم شهوة جسد حيث روج أحد الأشخاص المجهولين لمقطع فيديو على أنه فيلم جديد لرانيا يوسف التي تصدرت صورتها الفيديو، وسرعان ما بدأ فى الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتتلقى بعدها الفنانة رسائل من المقربين يخبرونها بما حدث الأمر الذى سرعان ما واجهته رانيا يوسف، حيث توجهت إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة وحررت محضرا بالواقعة، وسلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود عبر يوتيوب للتعامل معه والوصول إلى صاحب تلك القناة للتحقيق معه.

رانيا يوسف

وعلى جانب آخر، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض أحدث أعمالها الدرامية بعنوان “سيما ماجي”.

وتقدم رانيا يوسف فى مسلسلها الجديد "سيما ماجى" شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل حيث تجسد شخصية خادمة.

وتعانى رانيا يوسف ضمن أحداث المسلسل من عدم الإنجاب ويعرض المسلسل عددا من القضايا الاجتماعية المهمة.

انتهت أسرة مسلسل "سيما ماجي"، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تصوير الأسبوع الثاني من مشاهد العمل الدرامي، تحت قيادة المخرج تامر السعدني.

وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، ورانيا يوسف، ومادلين طبر، وكمال أبو رية.

وتجمع المشاهد الأولى لمسلسل "سيما ماجي"، بين كل من رانيا يوسف، وحورية فرغلي، ومادلين طبر، وكمال أبو رية، في أحد الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.