واقعة مأساوية.. القصة الكاملة لوفاة طالب طب جامعة سلمان بطور سيناء | شاهد

 صورة لايف

يعيش وحيدا مغتربا طالبا للعلم بكلية طب اسنان جامعة سلمان الدولية بطور سيناء في سكن بأحد أحياء مدينة طور سيناء ورغم صعوبة المواد العلمية  فإنه كان طالبا متفوقا في كلية طب الاسنان بالفرقة الرابعة  تحامل علي نفسه رغم المرض في المرئ وامراض مزمنة تسبب له حالة اكتئاب شديدة  .
إنه الطالب محمد مصطفي أبو العينين الذي عثر علي جثته  رجال الشرطة  بعد رحلة بحث ثلاثة ايام بعد رسالة بعثها لاهله بانه قرر التخلص من حياته  بالادويه التي كانت يتعالج بها..
ذهب في اعياء شديد لمنطقة صحراوية علي طريق حمام موسي  بعيدا عن الانظار لينهي حياته وحيدا.
الشرطة كانت تسارع الزمن  من اجل انقاذ حياته وكذلك ابناء طور سيناء وطلاب جامعة الملك سلمان الدولية الذين بحثوا في كل الاماكن التي كان يتردد عليها.
ولكن وجدت الشرطة الجثة في منطقة مصيعد امام حي الفيروز بطريق حمام موسي.
خيم الحزن علي مدينة طور سيناء وطلاب جامعة الملك سلمان واصبح الجميع في حيرة لماذا قرر إنهاء حياته رغم توفقه الدراسي وطموحه وآماله واخلاقه الحسنة.
وقد نعت جامعة الملك سلمان الدولية الطالب  محمد مصطفي ابو العينين  علي صفحة الجامعة.
وقد حققت نيابة جنوب سيناء في الواقعة وقالت مصادر  إن الطالب انهي حياته بتناول كميات كبيرة من الادوية التي كان يعالج بها.
وأمرت النيابة بدفن الجثة بعد تقرير الطب الشرعي الذي اثبت انه لا توجد شبهة جنائية  في وفاة الطالب محمد مصطفي ابو العينين.
وكانت عثرت الجهات الأمنية بجنوب سيناء، على جثة طالب طب اسنان بفرع جامعة الملك سلمان بمدينة طور سيناء بعد بلاغ بتغيبه منذ 4 أيام.
تلقت غرفة عمليات جنوب سيناء، بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب يدعى محمد مصطفي ابو العينين، طالب بالفرقة الثانية بكلية طب أسنان جامعة الملك سلمان، بمنطقة الفيروز بين الفيروز ومنطقة حمام موسى.
وعلى الفور تحركت الجهات الأمنية لموقع الجثة، وجرى معاينة الجثة، وتحرير محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.
وقالت مصادر وزملاء الطالب إنه بعث برسالة له عقب الانتهاء من الامتحانات وكان في حالة نفسية سيئة.
وقد ظلت الجهات الامنية تبحث في جميع احياء طور سيناء والمناطق الجبلية عن الطالب المتغيب إلي إن تم العثور علي جثته في منطقة صحراوية وبجانبه جرعة كبيرة من الحبوب المهدئة.
وتم نقل الجثة لمستشفى الزهراء بطور سيناء واستدعاء الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة