هددها بصور خاصة.. قرار جديد ضد المتهم بابتزاز ربة منزل ببني سويف

هددها بصور خاصة..
هددها بصور خاصة.. قرار جديد ضد المتهم بابتزاز ربة منزل ببني

أمر المستشار خالد المتناوى، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بسرعة ضبط وإحضار عاطل لاتهامه بنشر صور فاضحة لربة منزل عبر مواقع التواصل الاجتماعى لرغبته فى إقامة علاقة غير شرعية معها وإحالته «محبوسا»، إلى محكمة جنايات بني سويف في القضية رقم 8969 لسنة 2024 جنح المركز بنى سويف بتهمة الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة.

كانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم «ز.ع.ر»، 22 سنة مقيم بإحدى قرى مركز بنى سويف، «هارب» بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها «ز.ر.ف»، بأن قام بنقل صور خاصة بها دون رضائها من هاتفها المحمول إلى أحد الأجهزة الخاصه به واستعملها في تهديدها بإفشاء أمور مخلة بالشرف.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم هدد المجنى عليها بالكتابة على «الفيس بوك»، بإفشاء أمور مخدشه بالشرف ونشر الصور المتحصل عليها من محمول المجنى عليها بتهديدها بإقامة علاقة غير شرعية معها وتسبب عمدًا في إزعاج المجنى عليها بإساءة استعماله وسائل الاتصالات باستخدمه حسابًا خاصًا على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا.
يشار إلى أن ربة المنزل حررت محضرا ضد عاطل لقيامه بالاعتداء على حرمتها الخاصة وحصل منها على صور من هاتفها المحمول دون رضاها وهددها بإقامة علاقة غير شرعية معه وعندما رفضت نشر الصور على شبكة التواصل الاجتماعى.