أصوله مصرية وثروته تجاوزت التوقعات.. من هو خبير التجميل المثير للجدل شريف طانيوس؟

 صورة لايف

تصدر خبير التجميل شريف طانيوس التريند، بسبب انتشار فيديوهاته مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتاد من خلالها تقديم الكثير من النصائح التجميلية للفتيات، وتوعيه العرائس على كيفية المحافظة على بشرتهم قبل يوم الزفاف.
حيث تميز شريف طانيوس بملابسه المختلفة وأسلوب حديثه المختلف، فهو مصمم مكياج لكبار النجوم في الوسط الفني، وأصبح اسمه علامة بارزة في عالم التجميل، بعد تعاونه مع ياسمين صبري ونيلي كريم وياسمين عيد العزيز وسلمي أبوضيف وغيرهم النجمات اللامعة اللبنانيات مثل نادين نجيم وبميلا الحاج وغيرهن.
كان حلم طانيوس أن يكون مصمم أزياء وذلك بسبب شغفه للجمال والأناقة، لكنه سرعان ما اكتشف موهبته في فن المكياج والتجميل عن طريق الصدفة،فتفانى في تطوير مهاراته بهذا المجال، واستطاع بمهاراته الفريدة ولمساته المختلفة أن يحقق ثروة تجاوزت التوقعات، بالرغم من أصوله المصرية، إلا أنه اتخذ الجنسية اللبنانية.
عادة ما يظهر شريف طانيوس مرتديًا أزياء غريبة ومييزة، فهو عادة ما يظهر مرتديًا حقائب يد نسائية، وذلك كان سببًا في الكثير من الشائعات حوله، لكن نجاحه وتألقه في عالم الموضة والجمال كان خط دفاع يحبط تلك الشائعات، بعد أن وصل عدد متابعيه للملايين من الوطن العربي والغرب، فهو يقدم محتوي تجميلي على صفحاته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي تصل للملايين حول العالم.