60 مليون دولار.. تفاصيل عملية جديدة ينفذها ولاد رزق في السعودية | فيديو

 صورة لايف

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم «ولاد رزق 3»، والإيردات التي حققها العمل، وتوافد أعداد كبيرة من الشباب والجمهور بشكل عام لمشاهدة الفيلم، اجتمع صُناع العمل وهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، على صبحي، وكذلك أحمد الرافعي، في السعودية من أجل الترويج لـ«بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية»، على طريقة الفيلم.
ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو اجتماع ولاد رزق لترويج للبطولة الجديد، إذ كشفوا فيه تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة يبلغ حجمها 600 مليون دولار، إذ يروج «ولاد رزق» للبطولة، بنفس طريقة تخطيطهم لتنفيذ العمليات الخارجة عن القنانون الموجودة في سيناريوهات صلاح الجيهيني للعمل على مدار الأجزاء الثلاثة.
وكانت أعلنت المملكة العربية السعودية عن استضافتها لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، في العاصمة الرياض، في حدث ضخم يمتد من 3 يوليو حتى 25 أغسطس المقبل 2024، ومن المقرر أن يستمر الحدث لثمانية أسابيع في بوليفاردرياض، ويشمل الحدث 22 بطولة في أشهر الألعاب الإلكترونية.
وقال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصلالاجتماعي فيسبوك مروجًا للحدث: «هذا الكأس يعكس هويتنا وتراثنا، ويؤكد مكانة السعودية كوجهة عالمية رائدة في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية».