شذوذ وخمور وفجور.. تفاصيل صادمة جديدة عن حفل منتجع الشيطان المشبوه بالجيزة

 صورة لايف

منتصف شهر يونيو الماضي كانت منطقة وردان بمدينة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة على موعد مع واقعة مخجلة شهدتها فيلا "منتجع الشيطان" بعدما أقيم بداخلها حفل يجمع اكثر من 100 شاب لممارسة كل ما هو محرم حيث تم استئجار الفيلا من اجل إقامة حفل لممارسة الفجور وشرب الخمور وتعاطي المخدرات. 
النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية أجرت تحقيقات موسعة في الجريمة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقاطع فيديو وصور من داخل الحفل المشبوه رصدتها الأجهزة الأمنية ونجحت في الوقوف على ملابسات ذلك الحفل والقت القبض على 7 متهمين. 
القضية رقم 8646 لسنة 2024 جنح مركز إمبابة رصدت تفاصيل الجريمة بعدما قررت النيابة العامة إحالة 7 متهمين الى محكمة الجنح وهم صاحب الفيلا وزوج ابنته وسمسار ومؤجر الفيلا و2 متعهدين حفلات والمتهم السابع هو شاب من المشاركين في حفل الفجور.
وتضمن امر الإحالة الصادر من نيابة مركز إمبابة الجزئية ان المتهمين من الأول إلى السادس أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات، وان المتهمين من الأول إلى الرابع قدموا منزل المتهم الأول كمكان يدار به أعمال الفجور "ممارسة الشـ.ذوذ" مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات.
اما المتهم السابع اتهمته النيابة بانه اعتاد على ممارسة الفجور "الشـ.ذوذ" مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك الأمر، وارفقت النيابة تفريغا لمحتوى هاتف المتهم السابع الذي تضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورا خادشة له اثناء ارتدائه ملابس نسائية ومحادثات خادشة بينه وبين أصدقائه الرجال تؤكد الاتهام الموجه اليه. 
ونظرت محكمة جنح مركز إمبابة أولى جلسات محاكمة المتهمين أول شهر يوليو الجاري وقررت تأجيل محاكمتهم لجلسة 8 يوليو الجاري لطلب دفاع المتهمين الاطلاع على القضية حيث طلب محمد عبد المجيد محامي المتهم السمسار أجلا للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة والاستعداد للمرافعة وانتفاء صلة موكله بما حدث في الفيلا من حفل مشبوه وعلاقات محرمة وعدم علمه بها، كما طلب اخلاء سبيله باي ضمان تراه المحكمة.