كان بيكلم أمه ووقع فجأة.. تفاصيل جديدة عن اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت

وفاة احمد رفعت
وفاة احمد رفعت

كشف محمد العسكري، خال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي توفي بعد تدهور حالته الصحية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته.

وقال خال اللاعب لمصراوي، إنهم تلقوا خبر وفاته من خلال اتصال من والدته التي تقيم معه في القاهرة ما أدى إلى تعرض كل أفراد الأسرة لحالة صدمة وحزن شديد.
وروى خال الراحل تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ابن شقيقته، قائلا إن الراحل كان يتحدث مع والدته بشكل طبيعي فسقط مغشيًا عليه فجأة، ووفق ذلك جرى نقله إلى المستشفى ليعلن الأطباء وفاته إثر تدهور حالته الصحية.

وقال خال اللاعب إن ابن شقيقته أكبر أخواته ورفض الزواج قبل أن يطمئن على أشقائه بعد رحيل والده الذي رحل عن الدنيا منذ أن كان نجله اللاعب الراحل في عمر الزهور فقرر تحمل المسئولية مكانه.

وأضاف أن آخر اتصال تلقاه من اللاعب الراحل منذ حوالي 3 أيام كان طمأنه عليه وطلب منه الدعاء له بالشفاء وأبلغه أنه في حالة تحسن ويشتاق للعودة للملاعب لكنها إرادة الله في استرداد وديعته.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن صباح اليوم وفاة لاعب أحمد رفعت.وجاء في بيان مودرن سبورت: " ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

اختتم البيان: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان".