فضح الجميع.. تصريحات نارية من ميدو على أزمة وفاة أحمد رفعت | فيديو

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على واقعة وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن سبورت، عقب أزمته الأخيرة بسبب الاحتراف.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «واقعة أحمد رفعت فضحت أن جميع من يدير الكرة المصرية غرباء عن الرياضة، في البداية كانوا مجرد وكلاء لاعبين وأصبحوا مسؤولين عن الكرة».

وأضاف في تصريحاته: «الأمر الذي حدث هو شاب توفى بسبب أنه وثق في مسؤولين ضحكوا عليه، واستغلوا طيبته وهو عايز يسافر ويحترف ويعمل فلوس».

وشدد: «رفعت تعرض لضغوط نفسية وصلت إلى الاكتئاب، وكان لابد من إعادة تأهيله نفسيًا قبل العودة للمشاركة في المباريات من جديد».

وأكمل: «أحمد رفعت عاد للحياة مجددًا من أجل رسالة معينة ومنح بعض الأشخاص أمانة عن واقعة تسببت في وفاة شاب مظلوم، بسبب جشع بعض المسؤولين الذي لابد أن يكون المشهد الأخير لهم على الساحة الرياضية بعد هذه الواقعة».

واستمر: «للأسف حلقة الأمس التي تم تخصيصها لأحمد رفعت تسببت في ضياع الحقيقة، من المسؤول الذي خدع وزارة الشباب والرياضة وأخبره بأن سفر أحمد رفعت إلى الإمارت جاء بهدف المعايشة 3 شهور وليس الإعارة، هذا يعتبر تزوير وخداع للجهات المعنية».

وواصل: «هذه القصة ستُنسى وحق أحمد رفعت هييجي في اليوم اللي هنقف فيه قدام ربنا وهناك حقوق لا يستردها غير الله بسبب جبن البشر».