رد ناري من مصطفى شوبير على اتهام الجمهور لوالده بالتسبب في وفاة أحمد رفعت | شاهد

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

علق مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي علي اتهام الجمهور لوالده الإعلامي أحمد شوبير في التسبب بوفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وكتب مصطف شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الأستوري: اتهامات اتهامات وخوض في ذمم بدون علم ولا أي دليل.. انتوا مفرقتوش عن الظلمة.

 

علق الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية  علي وفاة اللاعب أحمد فتحي عبر برنامجه مع شوبير خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وقال شوبير:"أقترح أن يخصص اللاعبون في الأندية أصحاب العقود الكبيرة وتحديدًا في الأهلي والزمالك وبيراميدز  10% من راتب شهر لصالح أسرة أحمد رفعت".

 

تلقى الوسط الرياضي المصري خبرًا حزينًا بوفاة اللاعب أحمد رفعت، نجم نادي مودرن سبورت. 

وطالب محمود الأسيوطي رئيس نادي لافيينا، والرئيس السابق لنادي بيراميدز، بفتح تحقيق عاجل في وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر "مودرن سبورت" بعد تصريحات الأخير خلال لقائه التليفزيوني الأخير.

 

وكتب رئيس نادي لافيينا عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بلاغ للنائب العام لفتح تحقيق فورًا، ربنا يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى أحمد رفعت.. لكن المرحوم الشاب رفعت حكى في برنامج إبراهيم فايق قبل وفاته أن هناك مسؤولا كبيرا في الرياضة وفي الدولة كمان كان يضغط عليه ضغوطات لا يتحملها بشر، كانت أحد الأسباب في وقوعه على أرض الملعب من التعب النفسي إلى أن وصل الأمر إلى وفاته".

وواصل الأسيوطي: "هذا بلاغ علني من المرحوم الشاب أحمد رفعت إلى المسئولين؛ لفتح تحقيق على أعلى مستوى، لإزاحة هذا المسئول عن منصبه ومعاقبته عن جريمة قتل هو سبب فيها …الموضوع دا مهم يحصل لأنه بيحصل مع ناس كتير، والناس غير القادرين بالتهديد دايمًا من مسؤولين كبار ….ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء". 

وقال: "أتمنى من المحامين الشرفاء التحرك فورًا، وعلى إدارة مودرن سبورت أن تفصح عن اسم هذا الشخص المحمي في منصبه، حيث أن اللاعب أشار في البرنامج أنهم يعلمون من هو الشخص".

ووجه ماجد سامي، رئيس ومالك نادي وادي دجلة، رسالة نارية إلى مسئولي الكرة المصرية، وذلك بعد وفاة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت.