مفاجأة جديدة في قضية مقتل ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان

مفاجأة جديدة في قضية
مفاجأة جديدة في قضية مقتل ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان

في مفاجأة جديدة في قضية مقتل أميرة وليد محمود ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، أكدت مصادر قضائية أن هناك اهتماما قنصليا بقضية الطفلة اميرة وليد، نظرا لأن والدها يحمل الجنسية الفرنسية ووالتها تحمل الجنسية الألمانية.

وكانت المحكمة طلبت في أوقات سابقة من نظر القضية حضور نائب عن السفارة الفرنسية لحضور جلسات المحاكمة كما طلبت هيئة المحكمة حضور نائب من السفارة الألمانية أيضا. 

مصادر قريبة من أسرة الطفلة المتوفاة اميرة وليد أكدت أن هناك اهتمام قنصليتى فرنسا وألمانيا بمتابعة مجريات القضية ومتابعة سماع حكم المحكمة في وقائع مقتل الطفلة اميرة وليد.

وكانت وقائع القضية تعود إلى 28 يونيو من العام الماضى حين كانت الطفلة اميرة وليد محمود ابن مدير اعمال الفنان مصطفى شعبان تقضى اجازة صيفية لها مع أسرتها في قرية مارينا بالساحل الشمالى وفوجىء والداها بوقوع حادث دهس لابنتهما حيث صدمتها طفلة أخرى بسيارة جولف كار في قرية مارينا بالساحل الشمالى مما أدى إلى سقوطها على رأسها أرضا ووقوع اصابات بالغة لها أحدثت نزيفا بالمخ واصابات وكسور في مناطق مختلفة من جسدها مما استدعى نقلها إلى المستشفى لاسعافها وظلت هناك لاسبوع ليجرى لها عدد من العمليات لانقاذها إلا أنها فارقت الحياة على أثر ذلك الحادث في شهر يوليو المن العام الماضى.
وقام والدها بعمل بلاغ يتهم فيه الطفلة التي كانت تقود سيارة الجولف كار التي صدمت ابنته بالتسبب في قتلها ووفاتها. وتم تحويل البلاغ إلى النيابة ووصلت وقائع القضية إلى محكمة جنح مطروح لمتابعة وقائع القضية.