بعد خناقة حسام حبيب.. تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب

تطورات الحالة الصحية
تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة دخولها المستشفى خلال الساعات الماضية أثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بعد تقديم بلاغ منها ضد طليقها المطرب حسام حبيب، تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها في فيلتها.

وقال المصدر في تصريحات صحفية إن الفنانة شيرين عبدالوهاب تتواجد في منزلها، وأنباء تواجدها في المستشفى ماهي الإ شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيراَ إلى أنها تخضع للعلاج على يد طبيبها الخاص.

وسبق، أن أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة الذي ظهرت من خلاله وهي تقوم بتدمير الاستوديو الخاص بها.

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

يشار إلى أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، تم خلاله إثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستوديو بمنطقة التجمع الأول.