مليون جنيه.. تفاصيل مثيرة جديدة في قضية البلوجر مريم الحركي

مليون جنيه.. تفاصيل
مليون جنيه.. تفاصيل مثيرة جديدة في قضية البلوجر مريم الحركي

كشف مصطفي مجدي دفاع المتهم الثالث في قضية البلوجر مريم الحركي، عن أولي جلسات محاكمتة الثلاثاء بمحكمة القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، أن المجني علية، قام بإرسال وكيله وتم الاقرار بالتصالح بالنسبة المتهم الثالث وإدعي مدنيا علي المتهم الأول والثاني بمبلغ مليون جنية وصدر قرار بإخلاء سبيل المتهم الثالث وحجز الدعوى للحكم.

حفل البلوجر مريم الحركي

وأكد محامي أحد المتهمين في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو بالتجمع، أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي أنه سوف يطالب باخلاء سبيل موكله، لأنه تم ضبطه دون إذن من النيابة العامة.

وأوضح المحامي، أن السيناريوهات التي ستتبع في القضية أن محكمة الجنح أما أن تصدر حكما مع إيقاف التنفيذ كما ينص القانون، أو تصدر حكمها باخلاء سبيل المتهمين بكفالة مالية أو بضمان محل إقامتهم.

وتسلمت نيابة التجمع، تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

واستمعت نيابة التجمع، إلى أقوال الشهود في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، حيث قال أحد الشهود في الواقعة، إن البلوجر هو من قام ببدء الضرب والتعدي على الموجودين في الحفل.

آلة حادة وإصابات خطيرة

وفي وقت سابق قال البلوجر حسن بيسو في تحقيقات النيابة العامة، إنه أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع تعدى عليه مجموعة من الشباب بالضرب والتعدي عليه بقوة.

وأضاف البلوجر حسن بيسو، في التحقيقات، أنه أثناء المشاجرة أخرج شخص آلة حادة وقام بضربي في يدي مما أدى إلى إصابتي بإصابة خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعرف البلوجر حسن بيسو، على المتهمين أثناء عرض النيابة العامة، في واقعة التعدي عليه من قبل أشخاص أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

واستمعت النيابة إلى أقوال البلوجر حسن بيسو، وإلى باقي المتهمين الذين أنكروا جميع الاتهامات الموجه ضدهم بالتعدي بالضرب وإحداث إصابات خطيرة للبلوجر.

وتسلمت نيابة التجمع، التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو والذي كشف عن إصابته بإصابات خطيرة، جراء مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص داخل فيلا في منطقة التجمع أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي..

وكشفت التقرير الطبي بشأن حالة البلوجر حسن بيسو المصاب على يد أشخاص داخل حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع أن المصاب يحتاج إلى راحة تامة ما يقرب من 21 يوما، وأنه مصاب بقطع جسيم في اليد.

وقررت النيابة العامة صرف البلوجر حسن بيسو من سراي النيابة بعد الاستماع لأقواله فى واقعة التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

وحضر عدد كبير من أصدقاء البلوجر حسن بيسو إلى مقر النيابة العامة لمساندته خلال جلسة الاستماع إلى أقواله فى التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحركي وتعدى على العديد من أصدقائها.

وشهدت الحفل حضور عدد من الأصدقاء بلبس تنكري، إلا أنهم فوجئوا بوجود أشخاص غير معلومين وقاموا بإفسادها والتعدي على الضيوف.

و كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات إصابة صانع محتوى في حفل خاص بفتاة في منطقة التجمع الأول.