أحمد دياب صاحب الاقتراح.. مسؤول بنادي الوحدة يكشف مفاجآت جديدة عن أزمة سفر أحمد رفعت

 صورة لايف

كشف خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، مفاجأة بشأن انتقال الراحل أحمد رفعت، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإماراتي في صيف 2022.
وقال خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «أحمد دياب رئيس نادي فيوتشر السابق هو صاحب اقتراح سفر أحمد رفعت إلى ليبيريا للخروج من مصر لتسهيل مهمة انتقاله إلى نادي الوحدة الإماراتي».
وأضاف: «أحمد دياب وعدني بإنهاء أزمة تصريح السفر الخاصة باللاعب خلال 48 ساعة ثم تأخر في حل الأزمة وأحمد رفعت نزل من الطائرة في غانا قبل إقلاعها بربع ساعة حتى ينتقل إلى الإمارات واللعب لفريق الوحدة الإماراتي».
وتابع: «ثم طلب أحمد دياب من نادي الوحدة الإماراتي عقب وصول أحمد رفعت عدم المشاركة مع الفريق في البداية ولا نعلم السبب ثم اتضح أن اللاعب عليه ضبط واحضار في التجنيد».
وأشار إلى أن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت السابق لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية أو عيب خلقي كما ردد البعض في وسائل الإعلام في الساعات الماضية.
وأكد أن أحمد رفعت اجتاز الكشف الطبي في نادي الوحدة الإماراتي بنجاح ولم يكن يعاني من أي عيب خلقي لذلك تمت الصفقة لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية البيع.
وأتم:«أحمد رفعت كان يتلقى كل يوم اتصالات من مصر تطالبه بضروة العودة إلى مصر بسبب موقفه من التجنيد وهو ما جعله مشتت ذهنيًا وابتعد عن مستواه الفني مع الفريق».