ترك فيديو واحد.. تصرف مفاجيء من أمير عيد بشأن جميع منشوراته على إنستجرام | شاهد

 صورة لايف

فوجئ متابعو الفنان أمير عيد بحذفه جميع منشوراته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بينما ترك مقطع فيديو واحدا فقط.
أمير عيد يحذف جميع منشوراته على «إنستجرام» عدا فيديو واحد
الفيديو الذي تركه أمير عيد هو عبارة عن برومو مقابلة في أحد البرامج على غرار البرامج الحوارية الأمريكية الكلاسيكية، وعلق عليه قائلًا: «مقابلة عرض متأخر من الليل».
أمير عيد
تساءل المتابعون عن سبب حذف المنشورات وترك هذا الفيديو، وكانت هناك تكهنات عدة مثل اعتزال الفنان، أو أنه يعاني من الاكتئاب، والبعض قال إنه سيطرح الألبوم الجديد.
أمير عيد في مسلسل دواعي السفر
يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير عيد هو مسلسل «دواعي السفر» ويدور حول الشاب على، الذي يقدم أمير عيد شخصيته، والذي يفكر في الانتحار، وأيضًا جاره إبراهيم، ويجسد شخصيته كامل الباشا، وهو مسن ويعيش بمفرده، ليجد كليهما في الآخر ملجأ لنفسه.
قصة دواعي السفر
تدور الأحداث في إطار نفسي تشويقي، وتلعب نادين دور طبيبة نفسية، والعمل يلقي الضوء على الصراعات النفسية التي يمر بها الشباب والكبار ومن ثم تدفعهم للانتحار، حتى يلتقي الاثنان بعد أن يتعرض إبراهيم لحالة إغماء، ومنها يسقط على الأرض، مما يدفع جاره على لأخذه إلى المستشفى، وبعدها يقرر إبراهيم تغيير شكل حياته، ويساعده على في ذلك، كما يبدآن معًا رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة أقرب بعلاقة الأب بابنه، وتتوالى الأحداث.
أبطال مسلسل دواعي السفر
يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر إلى جانب أمير عيد عدد من النجوم والنجمات، منهم نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير.