بعد حكم المحكمة.. القصة الكاملة لـ حفل البلوجر مريم الحركي

بعد حكم المحكمة..
بعد حكم المحكمة.. القصة الكاملة لـ حفل البلوجر مريم الحركي

حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحراكي، والذي أقامته في فيلا في التجمع بالزي الشعبي وديكور الأحياء الشعبية إلا أنه تحول إلى كارثة، بعد تعدي أشخاص على البلوجر حسن بيسو وإصابته بإصابات بالغة، ونرصد في السطور التالية تفاصيل واقعة حفل مريم الحراكي.

القصة الكاملة لـ البلوجر مريم الحركي

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحراكي وتعدى على العديد من أصدقائها، حيث شهد الحفل مشاجرة بين الحضور نتج عنها إصابة البلوجر حسن بيسو، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات إصابة البلوجر حسن بيسو في حفل البلوجر مريم الحراكي في منطقة التجمع الأول، حيث تبين إصابة بيسو 25 سنة صانع محتوى بجرح قطعي في الرأس وجروح قطعية في اليد اليسرى وكدمات متفرقه في أنحاء الجسد.

وقالت تحريات أجهزة مباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من سيف خالد 20 سنة طالب بالصف الثاني كلية تجارة جامعة حلوان، ومحمود صفوت 22 سنة طالب بالصف الرابع كلية تجارة جامعة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين وتبين قيامهم بالتشاجر معه لعدم رغبتهم في حضوره الحفل حيث نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدوا فيها عليه بالضرب.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في حادث حفل البلوجر مريم الحراكي، واستمعت لأقوال البلوجر حسن بيسو والمتهمين بالتعدي عليه، أثناء حفل صديقته البلوجر مريم الحراكي في التجمع وأحالت المتهمين للمحاكمة.

وتسلمت نيابة التجمع، تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع وقررت إحالة المتهمين بالتعدي على حسن بيسو إلى محكمة الجنح.

أقوال البلوجر حسن بيسو

وجاءت أقوال البلوجر حسن بيسو أمام جهات التحقيق، قائلا: “اللى حصل اثناء تواجدى بالفيلا 141 شرق الأكاديمية بالتجمع الأول لدى المدعوة  مريم الحركي وكانت هي عامله عيد ميلاد وفي منتصف حفل عيد الميلاد حدثت مشادة لاعتراضهم على حضوري فقام المتهمين وهم سيف ن. ومحمد ع. وشخصين آخرين لا أعلم بيناتهم قاموا بالتعدى عليا بالسب والشتم والضرب واحدات اصابتي وقامو بالفرار مستقلين سيارة وبعدها قام  اصدقائي باخذى إلى مستشفى معهد ناصر وعليه حضرت للابلاغ”.

وجاءت أقوال المتهم في واقعة البلوجر مريم الحراكي أمام جهات التحقيق كالتالي:

اسمى “سيف. خ.م.” مواليد ٢٠٠٤/۹/۸ طالب ومقيم بالتجمع الأول، محصلش حاجة واللى حصل انه حدثت مشاجرة فقط وتم الفصل بيننا واللى احدث اصابته المدعو / سيف الدين عشماوى، وأنا كنت معزوم في العيد ميلاد.

أصدرت محكمة جنح التجمع المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها علي المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي بالتجمع، وتضمن الحكم الحبس 6 أشهر للمتهم الأول وغرامة 500 جنيه وكفالة 10 آلاف، والحبس سنتين للمتهم الثاني وغرامة 500 جنيه وكفالة 20 الف جنيه وانقضاء الدعوى للمتهم الثالث بالتصالح.