بعد أزمة تصريحات باسم مرسي.. حقيقة وجود مراهنات في الدوري المصري

بعد أزمة تصريحات
بعد أزمة تصريحات باسم مرسي.. حقيقة وجود مراهنات في الدوري ال

فتحت تصريحات اللاعب باسم مرسي بشأن وجود مراهنات في الدوري المصري باب الحديث مجددا عن هذا الملف الذي تناولته عدة وسائل إعلامية من قبل.

وصرح باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق بوجود المراهنات في الدوري المصري.

وأضاف: "يوجد بالفعل مراهنات في الكرة المصرية، هناك اتفاقات مع لاعبين بأن يرتكبوا أخطاء في دقائق معينة ويحصلون على إنذار في أوقات معينة مقابل 20 ألف جنيه وهذا حدث بالفعل وهناك لاعبين تُراهن في الدوري المصري، والمراهنات موجودة في كل الأندية هناك لاعبين في الدوري يتم عرض عليهم تلك الأمور."

واختتم: "في لاعيبة بيتقالها خد إنذار في الدقيقة 30 هديك 10 آلاف أو 15 ألف جنيه وفي لاعيبة بتفوت أجوال وحصل من بعض اللاعيبة في أندية كتيرة."

وفي هذا الشأن كان قد أكد محمود الروبي، المستشار القانوني، أن ما يحدث في المراهنات الرياضية في مصر نصب بنسبة 90% والباقي تداول للأموال، مشيرا إلى أنه تقدم بمذكرة القضاء الإداري للتحذير من خطورة المراهنات الرياضية عموما.

مواقع المراهنات في مصر

وقال محمود الروبي، في تصريحات تليفزيونية: أنه طلبنا في لدعوى القضائية بحجب مواقع المراهنات في مصر، مؤكدا أن المراهنات في مصر بالملايين.

وتابع المستشار القانوني، أن70% من المراهنين أقل من 20 عاما، مؤكدا أن تلك الفئة أكثر عرضة النصب الإلكتروني.

ومن جانب اخر صرح احد المسئولين في الرياضة أن هناك شركات بالفعل تسعى لسيطرتها على مجال المراهنات ولكنها ليست محترفة كما يحدث في الدول الأوروبية، وأغلب هذه الشركات تنصب على عملائها وخاصة أن أغلب عملائها صغار السن.