مكنتش بعمل حاجة حرام ولا بزني.. القصة الكاملة لتسريب فيديو هدير عبدالرازق

فيديو هدير عبدالرازق
فيديو هدير عبدالرازق

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق التريند في الآونة الأخيرة بسبب نشرها المحتوى الفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً "تيك توك"، حيث استطاعت بنشرها الفيديوهات أن تجذب متابعين يتجاوزون الملايين، فما القصة.. ومن هي هدير عبد الرازق؟

عن هدير عبد الرازق

تبلغ  هدير عبد الرازق من العمر 30 عامًا، واكتسبت شهرتها بفضل محتواها المتنوع الذي يتضمن نصائح حول الجمال والأزياء، ويعكس مشاركتها في المجتمع كناشطة اجتماعية.

في العام 2022، انفصلت هدير عن زوجها، الذي يدير ملهى ليلي، بعد زواج دام لثلاث سنوات.. ليس لديها أطفال حاليًا، وتصف نفسها على صفحتها على "فيسبوك" بأنها مهتمة بقضايا المرأة والمجتمع.

تحظى هدير عبد الرازق بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل، حيث يبلغ عدد متابعيها على "تيك توك" أكثر من 1.2 مليون متابع، وعلى "إنستجرام" يتابعها نحو 349 ألف شخص. كما يتجاوز عدد متابعيها على "فيسبوك" 87 ألف متابع.

تعليق هدير عبدالرازق على الفيديو الفاضح 

علقت البلوجر هدير عبدالرازق، على مقطع الفيديو الخادش للحياء، والذي انتشر مؤخرا، وظهرت فيه رفقة شخص في أوضاع مُخلة.

وقالت هدير خلال فيديو قصير عبر فيسبوك: "اللي معايا في الفيديو كان جوزي.. اتجوزنا سنة 2021".

لم تُعلن هدير من قبل عن زواجها، مُعللة: " مش حابه إن حد يدخل في حياتي الشخصية مش عايزه يحصل زي اللي حصل قبل كده وأكرر أخطائي.. كنت عايزه أعيش في حالي".

وأكملت هدير في أول تعليق: "ياريت كفاية ترندات على اسمي كفاية تشهير.. كفاية فضايح لو سمحتوا.. لازم الناس تعرف الحقيقة مكنتش بزني ولا بعمل حاجة حرام.. دا كان جوزي وأنا مش خطاءة ومش زانية زي ما الناس بتقول".

وكتبت هدير عبد الرازق على حسابها الشخصي عبر فيسبوك: "أقول لكل الناس إن الفيديو ده بيني أنا وجوزي ودي قسيمة الجواز ودي قسيمة الطلاق ودي فيديوهات كانت على تليفوني وممسوحة والتليفون متحرز في قسم الشرطة ومباحث الآداب".

وتابعت هدير في منشور لها: "على الرغم من أن الفيديو ده قديم وكان ممسوح من التليفون بس واضح إن حد نزلو من icloud وحب إنه يفضحني وده عشان أنا مليش في السكك اللي مُصرين إني أمشي فيها وعمري ما هكون كده".

وأوضحت هدير عبر منشور لها أنها تقدمت ببلاغ: "قدمت بلاغ في مباحث النت بالواقعة وبالتسريبات اللي تمت من تليفوني اللي هوا أصلا مش معايا".

واعتبرت هدير ما حدث انتقاما منها "أنا للأسف اتضحى بيا تضحية رخيصة كبش فداء".

نشر فيديوهات خادشة للحياء لتحقيق الربح

فوجئ متابعو البلوجر هدير عبد الرازق بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها بسبب نشرها فيديوهات تحتوي على محتوى خادش للحياء، يتضمن مشاهد تحرض على الفسق والفجور.. وقرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتمثلت التهم في نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ونشر فيديوهات تتضمن محتوى يخالف الآداب العامة، مما دفع النيابة العامة لفتح تحقيقات معها. 

التحقيقات مع البلوجر هدير عبدالرازق

وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع البلوجر هدير عبدالرازق، حيث وجهت لها عدة اتهامات منها نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ثانيًا نشر فيديوهات خادشة للحياء، ثالثًا إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأدلت البلوجر هدير عبدالرازق باعترافات تفصيلية عن مقاطع الفيديو وأنها تقوم ببث مقاطع الفيديو للسيدات غرضًا في تحقيق الشهرة والأرباح.

أثناء التحقيق مع المتهمة انهارت البلوجر هدير عبد الرازق من البكاء، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها كما طلبت تحريات المباحث وتحفظت على الهاتف المحمول الخاص بها وفلاشة تحتوى على مقاطع فيديو خاصة بها تم نشرها على منصة التواصل الإجتماعي تيك توك وأيضا بعض المكالمات والتسجيلات الصوتية الخاصة بها.