أصاب طلبة ومعلمين.. تفاصيل مثيرة في القبض على داعية إسلامي متهم باقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر

 صورة لايف

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، مدير الأمن، القبض على الداعية أحمد صبري بأكتوبر.

القبض على الداعية أحمد صبري في أكتوبر

البداية عندما وردت معلومات للعميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تفيد قيام الداعية أحمد صبري، بالاشتراك مع آخرين باقتحام سنتر تعليمي والإعتداء على مدرس وبعض العاملين بالسنتر بسبب وجود خلافات مع مالك السنتر، مما أسفر عن إصابة العاملين بكدمات وجروح بمختلف أنحاء الجسد.
وبإخطار اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بسرعة القبض على المتهم.
وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن رجال المباحث من القبض على الداعية الإسلامي أحمد صبري وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في اتهام داعية إسلامي باقتحام سنتر تعليمي والتعدي على المعلمين والطلاب بمعاونة اخرين. 
وكشفت التحريات الأولية بحسب اتهامات أصحاب السنتر التعليمي والعاملين له أن الداعية استعان بآخرين وتهجم على السنتر التعليمي وأصاب ٢ معلمين و5 طلاب في بسبب خلافات بينه وبين القائمين على السنتر. 
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مدرس يتهم داعية إسلامي وآخرين بالتعدي عليه وعلى طلاب داخل مركز تعليمي بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بينما قرر المصابون عمل تقرير طبي وإرفاقه بالمحضر.
وألقت قوات الامن القبض على الداعية وعدد من معاونيه وباشرت النيابة التحقيق