صدمة لـ كولر.. تفاصيل انتهاء موسم نجم الأهلي

صدمة لـ كولر.. تفاصيل
صدمة لـ كولر.. تفاصيل انتهاء موسم نجم الأهلي

تعرض النادي الأهلي لضربة موجعة في خضم سعيه للمحافظة على لقب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد إصابة لاعبه المحوري عمرو السولية في عضلة السمانة قبل مباراة بيراميدز الأخيرة.

وبينما حقق الأهلي الفوز في تلك المباراة بثلاثية مقابل هدفين، إلا أن فرحة الانتصار لم تكتمل، حيث أظهرت الفحوصات الطبية أن موسم عمرو السولية مع الأهلي قد انتهي على خلفية الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

واكدت المصادر أن عمرو السولية سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تصل إلى أكثر من 3 أسابيع، بعد إصابته بمزق في عضلة السمانة، التي تعرض إليها قبل المران الأخير الذي خاضه الفريق الأحمر قبل لقاء بيراميدز.

وتعد هذه الإصابة بمثابة كارثة كبرى للأهلي، خاصةً وأن السولية من أهم لاعبي الفريق، ويعد ركيزة أساسية في خط الوسط، نظرًا لخبرته الكبيرة وقدرته على التحكم في إيقاع اللعب وصناعة الفرص.

والجدير بالذكر، أن الفريق الكروي بالنادي الأهلي خطف الثلاث نقاط من بيراميدز في المباراة التي حسمها محمد مجدي أفشة بهدف القاضية الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث شهدت أرضية الملعب مباراة ماراثونية وأحرز لاعبو الفريقين 5 أهداف.

وبفوز الأهلي في لقاءه أمام بيراميدز رفع رصيده إلى النقطة 60 من أصل 24 لقاءً خاضه، وفي المقابل يظل بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 68 نقطة، من 28 مباراة خاضها حتى الآن.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، يتواجد المصري البورسعيدي برصيد 51 نقطة، من 29 مباراة، وخلفه مودرن سبورت، في المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، بنفس عدد المباريات.

أما الزمالك فيتواجد في المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، من 25 مباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، على النحو التالي:

1- بيراميدز: 68 نقطة.

2- الأهلي: 60 نقطة.

3- المصري البورسعيدي: 51 نقطة.

4- مودرن سبورت: 47 نقطة.

5- الزمالك: 44 نقطة.

6- سموحة: 42 نقطة.

7- إنبي: 42 نقطة.

8- زد: 41 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا: 41 نقطة.

10- الاتحاد: 38 نقطة.

11- طلائع الجيش: 35 نقطة.

12- البنك الأهلي: 33 نقطة.

13- الجونة: 32 نقطة.

14- الإسماعيلي: 31 نقطة.

15- فاركو: 29 نقطة.

16- بلدية المحلة: 23 نقطة.

17- المقاولون العرب: 20 نقطة.

18- الداخلية: 19 نقطة.