توقف قلبها 3 مرات.. القصة الكاملة لرحيل شذى نجم بطلة السباحة

 صورة لايف

تصدرت عبارة "وفاة السباحة شذى نجم" محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وافتها المنية، أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض أنهى حياة النجمة المصرية الشابة.
من المران إلى الوفاة
توفيت اللاعبة المصرية شذى نجم، سباحة نادي طنطا، إثر تعرضها لحالة تشنجات وتوقف عضلة القلب يوم 1 يونيو الماضي أثناء المران، حيث تعرضت شذى لنوبة شديدة خلال التمرين، وسقطت مغشيًا عليها، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
الإسعافات والمحاولات الطبية
تم نقل شذى إلى وحدة الإسعاف الموجودة على الحمام الأولمبي بأحد النوادي الخاصة بمدينة طنطا، حيث أجريت لها الإسعافات الأولية قبل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. تعرضت شذى لقرح كثيرة ونزفت بشدة وفقدت كمية كبيرة من الهيموجلوبين، وتعرضت لحالات توقف القلب ثلاث مرات. رغم محاولات الأطباء المستمرة لإنقاذ حياتها، وأجرت خمس عمليات جراحية، بقيت شذى في غيبوبة طويلة متصلة بالأجهزة الطبية حتى وفاتها.
إنجازات رياضية مشرفة
قالت أسرة شذى إنها حققت العديد من البطولات الرياضية الدولية والمحلية ممثلة عن نادي طنطا، حيث حصدت أكثر من 8 ميداليات ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مجال ألعاب السباحة المختلفة خلال السنوات الخمس الماضية.
الشباب والرياضة تنعي وفاة شذى نجم
ونعي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أسرة الرياضة والسباحة المصرية في وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم، معربًا عن بالغ حزنه الشديد لوفاتها، التي سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر بعد متابعة مستمرة من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد السباحة.
تعازي المسؤولين
تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية، داعين الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.
نهاية حزينة لقصة ملهمة
رحيل السباحة شذى نجم يترك فراغًا كبيرًا في عالم الرياضة المصرية، حيث كانت نموذجًا للإصرار والعزيمة وحققت إنجازات رياضية مشرفة لنادي طنطا ولبلدها مصر. نسأل الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته.