رجعت ثانوي.. غادة عبدالرازق تثير الجدل بإطلالة جريئة | شاهد

 صورة لايف

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق محركات البحث والترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر مجموعة جديدة من الصورة بأسبوع الموضة بباريس.
وظهرت غادة عبدالرازق خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها على «انستجرام» بشعر أصفر اللون وإطلالة شبابية جريئة حيث كانت ترتدي فستان أسود قصير على جوارب سوداء طويلة.
بعد نشر الصور عبر بعض الجمهور اندهاشهم من الإطلالة، وجاءت العديد من التعليقات مثل: «غادة عبدالرازق بعد ما رجعت ثانوي»، و«غادة عبدالرازق في عمر الـ 14».
غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلادها: «عيد ميلاد سعيد ليا أنا»
حرصت الفنانة غادة عبدالرازق، على مشاركة جمهورها ومتابعيها صور احتفالها بعيد ميلادها،وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».
وظهرت غادة عبدالرازق في الصور، وهي أمامها «تورتة» ضخمة مكونة من 5 طوابق عليها صورتها، وبجانبها كثير من البلالاين باللون الأبيض والذهبي، وعلقت على الصور قائلة:«عيد ميلاد سعيد ليا أنا».
وفور نشر الصور، انهالت عليها التعليقات من قبل زملائها من الوسط الفني وجمهورها يهنئوها على عيد ميلادها،حيث قالت سوسن بدر:«حبيبة قلبى كل سنة وانتي قمراية»، وقالت بوسي:«عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي»، وغيرها من التعليقات.
يذكر أن اَخر أعمال غادة عبدالرازق فيلم «تاني تاني»وشاركها البطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.