تصريحات صادمة عن طلاقها من أحمد فهمي.. ماذا فعلت هنا الزاهد بسبب حبها لـ تامر حسني؟

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدر أسم الفنانة هنا الزاهد تريند محرك البحث «جوجل»، ومواقع التواصل الإجتماعي، على مدار الساعات الأخيرة، بعد تصريحاتها عن طليقها أحمد فهمي التي أثارت جدلًا واسعًا ببرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وقالت هنا الزاهد للإعلامية إسعاد يونس: «كنت بحب تامر حسني جدًا وأنا صغيرة، لدرجة أنني قصيت شعر عروستي الباربي وعملت حواجب تقيله ليها وسميتها تامر حسني، وأول مرة قابلت فيها تامر حكيتله حكاية عروستي دي، وقولتله انت بالنسبالي عروسة مش فنان، بقى كل ما أعمل حاجه غلط يقولي يلا ياعروسة».

هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي: «منزلتش دمعة.. ومش أي حد نصدقه وندخله بيتنا»

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وكيف تخطت تلك التجربة.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر قناة «dmc»: «كنت عمري ما أتخيل حاجة اسمها طلاق، وربنا كان عارف إني مش مؤهلة لحاجة زي دي، وسهلها عليا، والموضوع حصل بالتدريج خلال 8 شهور».

وتابعت: «لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما أتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفى هنا من كل حاجة وإتخطيت وكنت راضية جدا».

منها عدم الإنجاب.. هنا الزاهد تكشف لأول مرة أسباب انفصالها عن أحمد فهمي

وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن أسباب انفصالها من الفنان أحمد فهمي، حيث أشارت إلى أن الأمر له عدة أسباب، منها مسألة الإنجاب.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر قناة «dmc»: «أنا بحب الأطفال جدا وكنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الواقع كان غير كده، الأمور لا تُحسب هكذا، وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده».

وأضافت: «وبحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة من أي حد حتى لو كان قريبا مننا».

هل تمانع هنا الزاهد مشاركة أحمد فهمي في عمل فني؟.. الفنانة تُجيب

كما كشفت الفنانة هنا الزاهد عن إمكانية مشاركة الفنان أحمد فهمي في عمل فنى من بطولته، وذلك بعد الانفصال الذي وقع بينهما، بعد زواج دام لـ4 سنوات.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر قناة «dmc»: «لو تم ترشيحي لعمل فني مع أحمد فهمي، سأقبله عادي، لأن أحمد أصبح زميل مهنة، ولا أرى أي مانع في العمل سويًا».