القصة الكاملة.. حكاية صورة لـ نرمين الفقي أشعلت غضب الفنانة | شاهد

القصة الكاملة.. حكاية
القصة الكاملة.. حكاية صورة لـ نرمين الفقي أشعلت غضب الفنانة

صورة نرمين الفقي.. حالة من الجدل سادت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة للفنانة نرمين الفقي على موقع “x” وتظهر فيها على البحر، ولقيت الصورة رد فعل متعددة من المتابعين.

صورة نرمين الفقي

عادة ما يتم نشر صور الفنانين من حسابات وهمية تحمل اسم الفنان فقط، وتكون معروفة لغياب أسباب مصداقيتها، أما الحساب الذي نشر صور نرمين الفقي على موقع “إكس” فهو موثق ويحمل العلامة الزرقاء، مما جعل الجميع يتأكد من أنها هي من نشرت الصورة بنفسها.

تظهر نرمين الفقي في الصورة التي نشرتها وهي نائمة على شاطئ البحر، وجمعت الصورة العديد من التعليقات، وتم تداولها على نطاق واسع.

النجمة نرمين الفقي

رد نرمين الفقي

لكن الفنانة نرمين الفقي نفت صلتها بحساب موثق يحمل اسمها على موقع “إكس”، وعبرت عن تفاجئها من وجود حساب موثق يحمل اسمها رغم عدم صلتها به.

وكتبت نرمين الفقي، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: “الحقيقة من الجرأة والفجر إن حد يوثق صفحة على تويتر الذى يعتبر من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لسانى، إزاى وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة إلى إنى أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هى العقوبة القانونية لهولاء المرضى؟”.

عمرة ومانيكير

هذه ليست الصورة الأولى التي تثير فيها نرمين الفقي الجدل، إذ تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي حديثا بعدما نشرت صور لها أثناء تأدية مناسك العمرة، وظهرت أمام الكعبة الشريفة بينما ترتدي عباءة سمراء ولا تضع أي مكياج.

وكتبت نرمين الفقي معلقة: “ألف حمد وشكر ليك يا رب كنت ناوياها من قلبي وتمت العمرة مع حبايبي وأخواتي مع فريق العمل.. ربنا يتقبل منا”.

لكن هاجمها بعض المتابعين في التعليقات وقالوا إنه كان من المفترض إزالة طلاء الأظافر قبل أداء مناسك العمرة، ورجح البعض أنه لون ثابت لا يمكن إزالته.

مسلسل “محارب”

شاركت الفنانة نرمين الفقي مؤخرا في مسلسل “محارب” من بطولة حسن الرداد، ويجسد خلاله شخصية شاب اسمه عزيز محارب.

تدور أحداث مسلسل "محارب" حول الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد ضمن الأحداث، وهي شخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات.

أما فريق العمل المشارك هم: أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، تامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.