تمكين وإثبات حالة.. القصة الكاملة لأزمة فاروق جعفر وطليقته

 صورة لايف

كواليس وتفاصيل مثيرة شهدتها الأيام الماضية عن الكابتن فاروق جعفر، حيث قام بتحرير محضر أثبت فيه ملكيته لفيلا في كرداسة وتقدم باستئناف على حكم تمكين للفيلا كما صرح بأن الخلافات الزوجية ليست جديدة وأنها قديمة ولا جديد فيها.
تفاصيل خلافات فاروق جعفر مع طليقته 
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات تحرير فاروق جعفر كابتن نادي الزمالك السابق محضرا في قسم شرطة كرداسة.
وتبين أن فاروق جعفر كابتن نادي الزمالك قام بتحرير محضر في قسم كرداسة قبل أيام لإثبات حالة بملكيته لـ فيلا خاصة به في كرداسة، وجرى فحص البلاغ وجمع التحريات.
فاروق جعفر: الخلافات قديمة ولا جديد يذكر فيها
وقال فاروق جعفر في بلاغه بقسم شرطة كرداسة أنه حضر لاثبات ملكيته للفيلا التي يقيم بها موضوع النزاع بينه وبين طليقته الذي بدأ قبل عامين بتقديمها محضر تمكين من الفيلا.
وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة أن فاروق جعفر لم يتهم أحد أو زوجته ولكنه قام بتحرير مذكرة اثبات حالة بأنه مقيم في الفيلا في كرداسة وأنها ليست ملك طليقته.
استئناف فاروق جعفر على حكم تمكين بالفيلا
وقال فاروق جعفر كابتن نادي الزمالك السابق أن الخلافات والنزاعات بينه وبين طليقته نشبت منذ عام ٢٠٢١ وتم معاينة الفيلا وأنه قال ذلك في العديد من البرامج التلفزيونية.
وأضاف فاروق جعفر  أن الخلافات بينه وبين طليقته خلافات شخصية خاصة ولا يريد الحديث عنها كثيرا، وأن محضر الفيلا قديم وتم معاينة الفيلا من قبل.
واستكمل فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن خلافاته مع طليقته ليست وليدة اليوم وأنها نشبت في عام ٢٠٢١ على تمكين فيلا كرداسة وأنه حرر محاضر حينها لإثبات حالة بتواجده في الفيلا.
فيما تقدم الكابتن فاروق باستئناف على حكم تمكين طليقته من الفيلا مسكن الزوجية المتواجدة في كرداسة والتي حرر محضرا أثبت فيه ملكيته لها وإقامته بها في الفترة الأخيرة.