بيكلم واحدة في التليفون.. ربة منزل تصيب نفسها بسبب زوجها في الجيزة

 صورة لايف

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل محاولة ربة منزل إنهاء حياتها بـ سكين المطبخ في منطقة الهرم غرب الجيزة.
ربة منزل تصيب نفسها في الهرم بسبب الخلافات الزوجية
حيث أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية بسبب اكتشافها خيانته لها وحديثه مع فتاة في الهاتف المحمول فقامت باستخدام سكين المطبخ وطعنت نفسها به.
وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، أن السيدة في العقد الرابع من العمر - ربة منزل وتقطن في الهرم ونشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية قامت على أثرها بطعن نفسها.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال ربة منزل مصابة بجرح طعني في البطن بإدعاء طعن نفسها وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة لكشف الملابسات.
و تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة ربة منزل مصابة بجرح طعني في البطن وتم إسعافها وإجراء عملية جراحية لها.
وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن السيدة أصابت نفسها بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين زوجها بسبب اكتشافها خيانته لها مع سيدة في الهاتف المحمول.
حيث قامت السيدة بالإمساك بـ سكين المطبخ وطعنت نفسها به وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.