ذكروا اسم حبيبته أمامه فبكى.. قرار جديد من القضاء في محاكمة سفاح التجمع

ذكروا اسم حبيبته
ذكروا اسم حبيبته أمامه فبكى.. قرار جديد من القضاء في محاكم

قررت  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل نظر جلسة  لمحاكمة سفاح التجمع لـ 13 أغسطس.

ودخل المتهم كريم محمد سفاح التجمع في حالة من البكاء أثناء ذكر اسم حبيبته حنان  خلال مرافعة النيابة العامة في اتهامه بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن معاشرة الازواج.

وكان ممثل النيابة العامة بدأ مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص قائلا إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقتصاص من المتهم.

وتابع: “ أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم ”.

وقال دفاع سفاح التجمع الخامس إنه يقدم خالص تعازيه للضحايا ويدعو للضحايا بالمغفرة انا وكلت أمس للمرافعة عن القضية.

وقال الدفاع انه يطالب بتأجيل القضية، استعداد للمرافعة وردت النيابة العامة قائلة أنا جاهزة للمرافعة

قامت الأجهزة الفنية المختصة بتجهيز قاعة المحكمة من أجل جلسة فض مرافعة النيابة العامة بسفاح التجمع الخامس بمجموعات من السماعات الضخمة وشاشة عرض وخبير فني 

كانت النيابة العامة أحالت سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 3962 لسنة 2024، بتهم قتل 3 سيدات عمدًا وحيازة مواد مخدرة والاتجار في البشر.

وقالت النيابة في أمر الإحالة إن المتهم 37 سنة، في 15 نوفمبر 2023 و8 أبريل و15 مايو 2024 بدائرة قسم شرطة القطامية قتل المجني عليهن "نورا" و"رحمة" و"أميرة" بأن استقطبهن لمنزله وقدم إليهن مخدر الميثامفيتامين، لإعدام مقاومتهن ثم خنقهن بيديه وبـ"كرافته" حتى لفظن أنفاسهن الأخيرة بين يديه ثم عاشر جثثهن.