تحفظ على منقولات منزله والغاء حفلة الساحل.. أزمات جديدة لمطرب المهرجانات مسلم بعد انفصاله عن خطيبته

 صورة لايف

بعد أيام قليلة من انفصاله عن خطيبته تعرض الفنان مسلم إلى أزمة جديدة فى إحدى حفلاته فى الساحل الشمالى والتى كان من المقرر أن يحيها إلا أنه تم إلغاؤها.

وقال مسلم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عبر خاصة الاستورى من خلال مقطع فيديو: بعد ان كنت متفق على حفل لى فى الساحل الشمالى فجأة وبدون مقدمات تم الغاء الحفل ودون مبررات وانا كان هناك كثير من التحذيرات لى قبل هذا الحفل بسبب المكان المقام به ولو مش قادر على سعرى متجبنيش.

وأضاف مسلم: أنا مش هسيب حقى لأن موقف غير لائق وأتمنى من النقابة أنها ترد لى حقى ويتم غلق المكان.

التحفظ على منقولات منزل مطرب المهرجانات مسلم

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على منقولات منزل المطرب "مسلم" بمنطقة التجمع الأول، لامتناعه عن سداد 160 ألف جنيه نفقة لمطلقته بأمر من المحكمة.

تحفظت أجهزة الأمن على منقولات المنزل

انتقلت اجهزة الأمن لتنفيذ حكم قضائى لصالح طليقة مسلم، بمتجمد نفقة يصل إلى 160 ألف جنيه، ولعدم قدرته على دفع المبلغ، تحفظت أجهزة الأمن على منقولات المنزل.

محكمة الأسرة بالسويس

‎ألزمت محكمة الأسرة بالسويس، مطرب المهرجانات "مُسلم" بسداد 5 آلاف جنيه شهريًا أجر مسكن و10 آلاف جنيه نفقة شهرية لصغيره مالك بعد الدعوى التي رفعتها عليه طليقته لامتناعه عن الإنفاق على نجله منذ طلاقهما.

‎وكشفت أوراق الدعوى قضائية أن مصطفى زكريا محمد علي "مُسلم" قد تزوج من ضحي عبد الرحمن أحمد في 31 أغسطس 2020 وأنجب منها طفلهما مالك في 6 أكتوبر 2021، إلا أنه تركها والصغير يقيم مع والدها ولم يوفر لهما أجر المسكن وأجر الحضانة رغم قدرته ويسره حيث أنه يعمل مطرب ودخله الشهري يتجاوز الـ 100 ألف جنيه، مما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده.

مسلم

وأعلن الفنان مسلم عن فسخ خطوبته للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية الأستوري، علي صفحته الرسمية علي موقع الفيديوهات والصور الشهير إنستجرام.

وقال مسلم: محتاج أقول حاجة يمكن مش حتكون مهمة قوي للناس دلوقتي لأني حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رضيت ضميري قدام ربنا، تم فسخ خطوبتي من يارا تامر وأتمنى لى حياة جميلة ونجاح واستمرار لأن حاولنا كتير وأنا خسرت كتير قوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت.

وتابع مسلم: والحمد لله بحمد ربنا انه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي وبعد وأسف لنفسي مرة ثانية والمرة دي بجد تعلمت الدرس شكرا المرادي اتقفل الموضوع نهائي.

بينما علقت يارا تامر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام على إعلان مسلم فسخ خطوبتهما معلقة أن هناك بعض المشاكل التى أدت إلى فسخ الخطوبة.

وقالت يارا تامر: “عايزة أقول حاجة صغيرة ممكن تكون مش مهمة لبعض الناس لكن لازم أعلن دا، تم فسخ خطوبتي من مسلم للمرة الأخيرة، إحنا حاولنا كتير لكن مفيش نصيب ولا تفاهم بينا، هو شخص كويس ومحترم وكل حاجة وربنا يكرمه في حياته، لكن مشاكنا صعبة وتفكيرنا بعيد عن بعض مهما حاولنا”.